recent
أخبار ساخنة

فيسبوك ماسنجر يقرر إطلاق ميزة "Unsend" حذف الرسائل نهائيا لدى المتلقين

   أي شخص يواجه الحالة التي ترسل فيه رسالة إلى شخص دون أن تدرك ربما يحتوي على خطأ فادح أو أسرار أو، أسوأ من ذلك ، فأنه يتم إرساله إلى الشخص عن طريق الخطأ. ولم يعد من الضروري التعايش مع الندم الأبدي لمثل هذه الكارثة، مع خدمات المراسلة مثل Gmail إلغاء بعض الرسائل المرسلة. على سبيل المثال ، يمكننا أيضًا ذكر WhatsApp.
وكان واتساب قد أطلق خدمة"سحب الرسائل المرسلة" في أواخر عام 2017، حيث كانت الفترة التي يسمح فيها القيام بذلك لا تتجاوز 7 دقائق فقط من توقيت إرسال الرسالة، قبل أن يغير التطبيق مدة حذف الرسالة إلى ساعة و8 دقائق.
 كشفت "Jane Manchun Wong" الشهيرة على شبكة الإنترنت لاكتشاف ميزات جديدة في رمز العديد من التطبيقات، و بناءا على تلبية رغبات المستخدمين، قرر ماسنجر "Messenger" التابع لموقع "فيس بوك" الأكثر شهرة واستخداماً في العالم، في أيام مقبلة، لإطلاق الميزة التي طال انتظارها من قبل المستخدمين، وهي ميزة حذف الرسائل نهائيًا خلال 10 دقائق من إرسالها قبل أن يراها المستقبل من خلال النقر على زر "تعديل" ثم اختيار "إلغاء الإرسال"، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ذا صن البريطانية". ويعد إطلاق هذه الخدمة على "ماسنجر فيسبوك" خطوة هامة، حيث إنها حققت رواجًا كبيرًا عند إطلاقها على تطبيق التراسل الشهير "واتساب".
ومن المقرر أن يتم تعميم هذه الخدمة على جميع حسابات "فيسبوك" في التحديث الجديد الذي سيشهده ماسنجر
رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
google-playkhamsatmostaqltradent