recent
أخبار ساخنة

تطبيق خرافي لإرسال رسائل مجانية لى اي رقم تريده 2018

الصفحة الرئيسية
سلام عليكم في آونة الاخيرة انتشرت تطبيقات كثيرة للإتصال المجاني و رسائل المجانية فأحيانا تجدها صادقة و احيانا لا, واليوم في هذه التدوينة سنشرح التطبيق مجاني لإرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات المجهولة دون استخدام رقم الهاتف الشخصي الخاص بك. تحميل مجانا يعطيك رقم مجهول جديد  للإتصال أو إرسال رسائل النصية للآخرين. يمكنك الحصول على رقم جديد و هوية المتصل مجهولة بدون بطاقة SIM تحتاج الى أنترنيت فقط إضافة مطلوبة باستخدامك الرسائل النصية آمنة و خاصة ! وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك ترقية لدعم تسجيل المكالمات لكل من المكالمات الواردة والصادرة. يمكنك أيضا تنفيذ عمليات البحث رقم الهاتف لتحديد هوية المتصل حتى قبل أن تلتقط الهاتف أو الرد على رسالة نصية. يمكنك إستعمال هذا التطبيق في حالة إذا كنت لا تمتلك رصيد على الشريحة الخاصة بك .
طريقة التسجيل سهلة جدا بإسم المستخدم و كلمة السر وتطبيق يعطيك 100 رصيد مجانية و هي التي تقوم بإرسال المجانية و بعد النفاذ الرصيد يمكنكم شراء رصيد او بهذه الخدعة مميزة كل ما عليك تحميل تطبيق لنسخ التطبيقات و دخول بصفة هاتف جديد و تنسخ تطبيق رسائل المجانية و تعيد تسجيل بإسم المستخدم اخر و يمنحك 100 رصيد مجانية تابع الفيديو لتفهم اكثر

شاهد الفيديو

رابط التطبيق الأول : إضغط هنا
رابط التطبيق الثاني : إضغط هنا


رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
google-playkhamsatmostaqltradent