recent
أخبار ساخنة

حذف جميع اللي متابعهم على الانستقرام دفعة واحدة بطريقة آمنة 2022

يعتبر تطبيق Instagram من أشهر التطبيقات وأكثرها شهرة في عالم الإنترنت لأنه بسيط وسهل الاستخدام. على الرغم من ذلك ، فإنها تقدم لمستخدميها الكثير من الميزات من حيث طرق وضع المنشورات وتصويرها وصنعها. يحتوي Instagram على مكتبة كبيرة جدًا من الميزات والمرشحات للتصوير الفوتوغرافي ، والتي تمنحك الكثير من الخيارات حسب ذوقك.
الجميع يبحث عن طريقة حذف المتابعين علي انستجرام و بالأخص الأشخاص الذي تتابعهم علي حسابك، إعتدنا على إلغاء متابعة الأشخاص من خلال إنتقال إلى الملف الشخصي الخاص للشخص الذي نرغب في إلغاء متابعته. النقر على إلغاء المتابعة (بالإنجليزية: unfollow)، بحيث تتحول الأيقونة إلى خيار (بالإنجليزية: Follow) و حذف واحداً تلو الآخر يصبح الأمر مملا للغاية وسوف تضيع الكثير من الوقت وسوف تأخذ الكثير من الجهد لكي تقم بحذف الذين تتابعهم خاصة إذا كان لديك الكثير من المتابعيين، اما اليوم إخواني الكرام وعندما كنت ابحث عن شئ اقدمه لكم وجدت تطبيق رائع و مجاني الهدف من هذا التطبيق هو مسح الاشخاص الذين تتابعهم دفعة واحده، اضافة الى ذلك امكانية حذف المنشورات و إلغاء اللايكات و حتى عمل بلوك للأشخاص الذين يتابعونك بالانستقرام ايضا دفعة واحدة بطريقة آمنة و مضمونة لا تشكل اي خطر على حسابك وسوف اترككم مع الشرح الوافي لهذه الطريقة الرائع لن اطيل عليكم تابعوا.
شاهد الفيديو
رابط التطبيق : إضغط هنا

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
google-playkhamsatmostaqltradent