recent
أخبار ساخنة

تفعيل خاصية الوضع الليلي على تطبيق ماسنجر | Dark Messenger

الصفحة الرئيسية
ربما الكثير منا كان ينتظر هذه الميزة الرائعة و اخير شركة فيسبوك ماسنجر تطلق خاصية الوضع الليلي " Dark Mode" لتطبيقها، الذي يسمح بتحويل واجهات التطبيق إلى اللون الأسود، لتريح عينيك من الإضاءة القوية للشاشة.
وفقا لموقع messengernews ، يتوفر الوضع الليلي في اصدار الأخير للتطبيق لكل من مستخدمي الأندرويد و iOS، يمكن الوصول إلى هذا الوضع عن طريق إرسال أيقونة الهلال في محادثة، ثم تظهر في أعلى التطبيق خانة تسأل المستخدم حول ما إذا كان يرغب في الانتقال إلى الوضع المظلم، بعد ذلك يمكنك التوجه إلى قائمة الإعدادات لتشغيله.
 أما إذا أرادت أن يعود إلى الإضاءة العادية، فلا يحتاج إلى تكرار العملية، إذ يمكنه القيام بذلك في إعدادات التطبيق.
وتأتي الميزة الجديدة ضمن محاولات عملاق التواصل الاجتماعي الاستعانة بالتقنيات التي تحد من إشعاع الضوء المجهد للعين، بهدف استقطاب مزيد من المستخدمين لتطبيق "فيسبوك ماسنجر".
وقالت إدارة الفيسبوك أن هذه الطريقة سيتم العمل بها لفترة محدودة فقط، لذا قد لا تتمكن من تفعيل هذه الميزة في المستقبل باستخدام أيقونة الهلال، وستقوم بتوفير الوضع الليلي في الإعدادات لجميع المستخدمين في الأسابيع المقبلة.
شاهد الفيديو فرجة ممتعة
- رابط التطبيق : إضغط هنا

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
google-playkhamsatmostaqltradent