U3F1ZWV6ZTI1NTg3MjM5MTQ0X0FjdGl2YXRpb24yODk4NjgxMTc5Njc=
recent
آخر أخبار

أجب عن الأسئلة و اربح مال !! تطبيق أنصح به كل مبتدئ + مع اثبات الدفع

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أغلبنا يقضى ساعات طويلة على هاتفه الذكى للعب والتسلية أو الدردشة والبحث عن ما هو جديد، وفى أوقات كثيرة تشعر أن هذا الوقت ضاع من حياتك دون أى استفادة، لذلك عليك أن تفكر جيدا فى الربح من هاتفك الذكى وقضاء وقتك على تطبيقات تساعدك فى كسب مزيد من المال وهى للتسلية فى نفس الوقت، وكل ما تحتاجه هو الهاتف الذكى، ووقت فراغ، وهذه التطبيقات لا تربحك أموالا طائلة ولكنها تجعل قضاء وقتك على التطبيقات مفيدا
 اشارككم في هذه التدوينة شرح تطبيق لربح المال من الأنترنت عبر مشاركة في الأبحاث والإستطلاعات السهلة وتقديم معلومات بسيطة مقابل المال مع إثبات الدفع.
كيف يعمل تطبيق بريمس 
أجب عن أسئة  و التقط صور ما يحدث في مجتمعك و مشاركة ما يعكس حقيقتك، أفكارك ومجتمعك كافئ نفسك علي مجهوداتك. اختار الأعمال التي تناسب أسلوب حياتك بناءاً علي كم من الوقت لديك. تحدي نفسك للقيام بالمزيد وكسب المزيد. شارك بمعطيات حقيقية من أجل تغيير حقيقي. انضم لشبكة تنمو بآلاف المساهمين حول العالم، الذين يكملون أعمال كل يوم للمساعدة في صنع السياسات، منتجات أو خدمات أفضل لكل فرد. يطلب التطبيق راءيك في احد المتجات والشركات او الخدمات المتوفرة وتقوم بعض الشركات بعرض الاستطلاعات عليك وكلما قمت بالإجابة تفوز بالمال او بطاقات التسوق من مواقع مختلفة.
طريقة التسجيل في التطبيق
 بعد تنزيل التطبيق يتوجب التسجيل وانشاء حساب في Premise اما عبر الفيس بوك او عن طريق جوجل ثم قم ببعض الأعمال مثل المشاركة برأيك، الإجابة علي بعض الأسئلة، أو أخذ صورة لمدينتك.
بعد التسجيل يعطيك التطبيق هدية ترحيب قيمتها 0.05$ و بعدها تقوم بمهاهات سهلو جدا و هي اجابة عن بعض الأسئلة مثل اسئلة شخصية الخاصة بك او اجتماعية و غيرها. و تقوم بإكمالها جميعا لتتجدد كل يوم ثم التطبيق يقوم بمراجعة تلك الالاسئلة خلال 24 سا  و بعدها تأخذ عليها مقابل و تختلف قيمتها حسب مدة الإستطلاع و تبدأ من 0.01$ الى 0.2$ و في الأخير ما عليك هو ان تقوم بتحديد معلومات الدفع الخاصة بك يقبل الباي بال والحد الادنى للسحب 0.25$ اما على البايونيير الحد الادنى للسحب هو 20$ و للمزيد من التفاصيل أكثر شاهد الفيديو 

رابط التطبيق : إضغط هنا

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة