recent
أخبار ساخنة

أحصل على بطاقة بايونيير ماستر كارد مجانا تصلك الى باب منزلك 2019

الصفحة الرئيسية
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخواني الكرام، كما تعلمون أن بنك payoneer أصبح يمتنع عن إرسال البطاقات لمجموعة من الدول العربية وذلك لكثرة الطلب بدون فائدة، حيث بعض الشباب يطلبون هذه البطاقة دون إستعمالها أو حتى أنهم لا يعملون في مجال الويب فقط من أجل التباهي أو لا أدري !
ولهذا قام هذا البنك بالتعديل في سياسة تعامله مع الزبائن حيث فرض على كل من يريد الحصول على بطاقة، أن يكون في حسابه على الأقل 30 دولار وذلك ليتأكد بأن الزبون بالفعل سيتعامل معهم بجد.
نحن نعرف جيدا أن 30 دولار أصبحت عائقا للحصول على البطاقة وبالخصوص العرب المبتدئين في مجال الربح من الانترنيت.
ملاحظة مهمة : لطلب البطاقة يجب ان يكون عمرك أكثر من 18 سنة، لأنك ستقوم بملأ المعلومات (الإسم و اللقب و تاريخ الإزدياد...) من بطاقة الهوية الخاصة بك الصادرة من الجهة الحكومية.
 اليوم ان شاء الله سنقوم شرح طريقة طلب و الحصول على بطاقة ماستركارت مجانا تصلك الى باب منزلك، وايضا ستفهمون جيدا الطريقة الصحيحة والخطوات التي اتبعتها انا شخصيا للحصول على بطاقة من بنك بايونير عبر شركة airbnb.
أولا: ندخل على هذا الرابط: إضغط هنا الذي من خلاله سنقوم بتسجيل في الموقع
ثانيا: بعد التسجيل نتوجه على هذا الرابط لطلب البطاقة : إضغط هنا و باقي التفاصيل شاهد الفيديو فرجة ممتعة

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
google-playkhamsatmostaqltradent