recent
أخبار ساخنة

تعرف عن لعبة Call of Duty Mobile مع متطلبات التشغيل يمكنك تحميلها للأندرويد و الآيفون

الصفحة الرئيسية
و أخيرا وصلت لعبة Call of Duty: Mobile، أعلنت شركت "Activision" بالتعاون مع شركة "Tencent" عن إطلاقها للعبة بشكل رسمي مجاني في الأول من شهر أكتوبر 2019 كما كان متوقعا، على الأجهزة المحمولة في مختلف بلدان العالم التي يتوفر فيها دعم لمتجر تطبيقات أندرويد جوجل بلاي ومتجر تطبيقات آبل آب ستور، باستثناء الصين وفيتنام وبلجيكا.حيث اعتبرها البعض الضربة القاضية للعبة بابجي، تلقت اللعبة أكثر من 20 مليون عملية تنزيل خلال يومين من إصدارها، وحققت عائدات تزيد عن 2 مليون دولار أمريكي.

ماهي لعبة Call of Duty: Mobile

لعبة Call of Duty Mobile من سلسلة ألعاب Call of Duty الحربية، و هي لعبة ثلاثية الأبعاد يتم لعبها من منظور الشخص الاول، والتمتع بجودة العالية و بعناصر التحكم المخصصة والمحادثة النصية والصوتية، وتتميز اللعبة بغرافيك خيالي و الرسوميات ثلاثية الأبعاد المثيرة .ستوفر أنماطا  للعب مثل : Battle Royale  و Zombie Mode و الـ Search & Destroy و كذلك نمط Deathmatch. و تتوفر على  سبعة خرائط  و هنا الحديث عن Nuketown , Crash , Hijacked , Crossfire , Standoff , Killhouse , Firing Range حيث حاول الفريق المطور أن يدمج أفضل الخرائط في تاريخ السلسلة و يتوعد بالمزيد في المستقبل.
يمكنك من خلال لعبك للعبة فتح وكسب العشرات من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والأزياء والسكورستريك وقطع العتاد التي يمكن استخدامها لتخصيص عتادك. بادر بحمل ذلك العتاد عند خوض المعركة في أطوار اللعب الجماعية التنافسية المثيرة مثل المباريات الجماعية 5 ضد 5 والجبهة والبحث والتدمير ومعارك القنص والباتل رويال.

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty: Mobile

  • الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل :
- نظام التشغيل : Android 5.1 Lollipop | iOS 9.
- الذاكرة الوصول  العشوائية (الرام) : 2 جيجابايت.
- مساحة التخزين : 1.1 جيغابايت.
- وحدة المعالجة المركزية: رباعي النواة سرعة المعالج 1.3 جيجا هرتز.
  • المتطلبات لتشغيل المستحسن :
- نظام التشغيل: اندرويد 8. 
- ذاكرة الوصول العشوائية (الرام): 6 جيجا بايت.
- مساحة التخزين : 1.1 جيغابايت.
- وحدة المعالجة المركزية: رباعي النواة سرعة المعالج 2.2 جيجا هرتز.

تحميل لعبة Call of Duty: Mobile

- تحميل اللعبة : للأندرويد و الآيفون
- تحميل اللعبة : خارج غوغل بلاي
- تحميل اللعبة : تطبيق TapTap.
- تحميل اللعبة للحاسوب : الويندوز-PC.
إقرأ أيضا :
    رجــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
    google-playkhamsatmostaqltradent