recent
أخبار ساخنة

امسح و اربح | تطبيق أمريكي محتكر ستربح منه أكثر من 10$ + اثبات الدفع | Match To Win

أغلبنا يقضى ساعات طويلة على هاتفه الذكى للعب والتسلية أو الدردشة، لذلك عليك أن تفكر جيدا فى الربح من هاتفك الذكى وقضاء وقتك على تطبيقات تساعدك فى كسب مزيد من المال.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم متابعينا الكرام في موقع العالم الرقمي اليوم في هذه التدوينة سأقدم لكم اسهل و أبسط طريقة للربح من الأنترنيت، حتى و لو لم تربح و لا مرة في حياتك مع تطبيق رائع جدا خصيصا للمبتدئين، و طريقة العمل على هذا التطبيق سهلة جدا
- إسم التطبيق Match to Win أمريكي و محتكر عند العرب وانا كنت سابقا في شرحه، التطبيق غير متاح في الدول العربية يدعم امريكا فقط لهذا سنحتاج الى VPN لكي نتمكن العمل عليه بدون اي مشاكل، التطبيق من فئة الألعاب و التسلية و التشويق، حجم التطبيق 85 ميجابايت يدعم اندرويد 4.1 فما فوق، لحد الآن حصل على أكثر من مليون تحميلة بتقييم 4.4 على جوجل بلاي أمريكي هذا يدل أنه صادق 100% عن تجربة شخصية.
- يمكنك أيضا كسب نقاط Coins واستبدالها نقدا ، كسب المال ، والجوائز المجانية ، وغيرها من المكافآت الرائعة مع Match To Win! فوز بجوائز حقيقية، الحد الأدنى للسحب 1$ مايعادل 16000 نقطة او 13000 نقطة  طرق الدفع عبر البايبال و بطاقات امازون للشراء و التسوق أو خصومات المطاعم هذا لأمريكيين فقط
- لعب مباريات على خريطة هاواي الاستوائية. ألعاب المطابقة مجانية للعب! حل الألغاز في أي وقت تريده واربح أموالاً حقيقية من المسح و الرابح الفائز بـ 10 دولار! يمكن أن يكون يوم الحظ الخاص بك و كسب المال مع فرص جديدة لفتح بطاقات الصفر وإيجاد الكنز تحت كل يوم.
مميزات أخرى :
• تطابق ثلاث قطع إنشاء المجموعات لكسب المزيد من العملات المعدنية.
• لعب ألعاب اللغز على خريطة جزر هاواي.
• مسحات اليومية مع المكافآت المال الحقيقي! SCRATCH.
• إمسح واربح جوائز حقيقية - ما يصل إلى 200 دولار على الفور!
• كسب العملات المعدنية مكافأة كل أسبوع.
• اربح ألعابًا مالية - حقق أرباحًا كبيرة عند مسح خمسة مستويات بين الخميس وحتى الأحد.
• احصل على بطاقات هدايا مجانية وأموال PayPal والمزيد!
• اربح نقودًا حقيقية - تصل إلى 100 دولار شهريًا و 5 دولارًا يوميًا !

لأكثر تفاصيل شاهد الفيديو 
- رابط تطبيق Match to Win : إضغط هنا
                                                     - رابط تطبيق VPN : إضغط هنا
يرجى ملاحظة: الجوائز يمكن أن يستغرق 3-5 أيام للمعالجة، اذا واجهت مشكلة و تحتاج إلى مساعدة في تجربة Match To Win الخاصة بك أو استرداد الجوائز؟ دعم Match To Win متاح دائمًا على support.rewardifynow.com!

شـــاهد ايضا :
- سااارع !! أسهل تطبيق للمبتدئين لربح أكثر من 1$ يوميا + اثبات الدفع
- أجب عن الأسئلة و اربح مال !! تطبيق أنصح به كل مبتدئ + مع اثبات الدفع 

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
google-playkhamsatmostaqltradent