U3F1ZWV6ZTI1NTg3MjM5MTQ0X0FjdGl2YXRpb24yODk4NjgxMTc5Njc=
recent
آخر أخبار

أفضل برنامج محاكي التطبيقات و الألعاب الآندويد على الكمبيوتر

مما لاشك فيه أنه من أكثر البرامج تحميلا على أجهزة الكمبيوتر، وأكثر البرامج طلبا لمستعملي أجهزة الكمبيوتر نجد محاكيات الأندرويد أو مايسمى android emulator، حيث تمكنك محاكيات الأندرويد من محاكات كاملة لنظام الأندرويد على جهازك الكمبيوتر، بمعنى آخر سوف تمكنك من تثبيت تطبيقات وألعاب الاندرويد على الكمبيوتر، والدخول إليها والعمل بها كما لو أنك تعمل بهاتف أندرويد، حيث أن محاكي الأندرويد أصبح من الأشياء التي لا يمكن أن يستغني عنها المستخدمون، سواء من يحتاجونها لتنزيل تطبيقات وألعاب الاندرويد على الكمبيوتر، وحتى المطورون الذين يحتاجون محاكي الأندرويد لتجربة وإختبار التطبيقات التي قاموا بتطويرها وإعدادها لبيئة الأندرويد.
اليوم ان شاء الله من خلال مدونة العالم الرقمي، فإننا نقدم لكم تدوينة جد مميزة لأفضل برنماج محاكي ألعاب و تطبيقات الأندرويد ، بحيث أنكم يمكنكم تحميله مجانا ومن دون الحاجة إلى دفع أي مقابل، كما أنه هذه يتميز بكفاء وسرعة العالية وتبثها وإستقرارها.
اسم البرنماج Mumu Play حيث تم إعداد هذا المحاكي بالأساس حتى يكون مخصصا لتشغيل أغلب ألعاب الاندرويد على الحاسوب بسرعة و سلالة جد كبيرة ومن دون تشنجات أو بطئ. حيث انه لا يوجد مانع لتشغيل التطبيقات الآخرى مثلا فيسبوك ماسنجر و غيرها ...
يدعم برنامج اللغة العربية بشكل كبير جدا، كما يدعم عشرات اللغة الأخرى، ويعتبر مميزا جدا لمحبي ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر، وذلك بفضل الاعدادات الرائعة التي يتوفر عليها. مثلا ذراع التحكم أو عمل لقطة شاشة أو تصوير فيديو اذا كنت تعمل داخل البرنامج و غيرها من المميزات

المتطلبات اللازمة لتشغيل برنماج محاكي الأندرويد على الكمبيوتر هي كالتالي:


  • أن يكون يعمل بنظام التشغيل (ويندوز7- ويندوز 8.1- ويندوز 10)
  • يكون المعالج من النوع Intel/Amd ويدعم Virtualization Technology 
  • أن تكون الذاكرة العشوائية بين 2 و 4 جيجا بايت.
  • لا تحتاج البطاقة الرسومية  خارجية وتدعم تقنية OpenGL 2.0+
  • أن تتوفر به مساحة تخزين 2جيجا بايت لتثبيت المحاكي والتطبيقات والألعاب.

شاهد الفيديو لتتعرف على جميع التفاصيل 

- رابط البرنماج : اضغط هنا 
- رابط تطبيق مدير الملفات : اضغط هنا

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة