recent
أخبار ساخنة

تطبيق لتحديد العرق والسلالة البشرية بصورة الوجه | تعديل الصور مع مميزات رائعة

الصفحة الرئيسية
Ethnicity Estimate App هو تطبيق محرر الصور الذي يمكنه أيضًا إعطاء أصل DNA بتقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة يمكن من خلاله تحليل صورة الوجه لتحديد السلالة والعرق المنحدر منها صاحب الوجه، إذا كنت تريد أيضًا التحقق من أصل DNA الخاص بك، فيمكنك تنزيل تطبيق على هاتفك، يمكنك تعديل صورتك مثل لون الشعر والتوهج والصورة وما إلى ذلك. الآن يمكنك استخدام تطبيق Ethnicity Estimate Photo لاختبار أصل Dna الخاص بك، لذلك يمكنك تنزيل تطبيق من الرابط أدناه.
هذا  تطبيق تم تطويره بواسطة Ticket To The Moon، Inca تتوفّر عمليات الشراء داخل التطبيق، فما عليك سوى تحميل صورتك وستقوم خوارزميتنا الدقيقة بشكل استثنائي بتحليل ميزات وجهك وإخبارك بخلفيتك العرقية، مع هذا التطبيق يمكنك تخمين أي شخص تشبه من خلال ملامح وجهك.  قام المطور بإصدار تطبيق Ethnicity Estimate Gradient، يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الميزات الموضحة أدناه.
تطبيق متاح لكل من أجهزة Android و iOS و Gradient Ethnicity APK يمكنك تنزيل تطبيق من الرابط أدناه.

تحميل التطبيق لنظام iOS : اضغط هنا
تحميل التطبيق لنظام Android : اضغط هنا

مميزات التطبيق Gradient Ethnicity

  • واحدة من أفضل الميزات الجديدة هي Ethnicity Photo Estimate DNA check Features التي يمكن أن تساعد في التحقق من صورك وإخبارك من أين أنت.
  • في تطبيق يحول صورتك في هذا الوقت الى صور كلاسيكية، يسافربك إلى عصر القديمة وشاهد كيف ستبدو اللوحة التاريخية الخاصة بك.
  •  تطبيق هذا يحتوي على أدوات تحرير احترافية في Gradient ، تهدف إلى إنشاء محرر الصور الأكثر جمالًا ووظيفية في العالم، لذلك أضفنا جميع أدوات التحرير الجديدة المطلوبة وجعلناها سهلة حتى يتمكن الجميع من استخدامها بسهولة.
  • فلاتر الزخارف الحالية لدينا يدويًا أكثر من 100 فلتر احترافي وأكثر من 50 نسيجًا فريدًا (مثل توهج العدسة) بالإضافة الى الكثير من الميزات الجديدة التي يمكن أن تساعد في جعل صورهم تبدو جميلة.
  • يحتوي تطبيق على أدوات تجميل احترافية يمكنها إخفاء التجاعيد وحب الشباب وإعادة تلوين الشعر وتغيير حجم العيون أو الشفتين وما إلى ذلك.

كيفية استخدام تطبيق DNA Gradient:

أولاً قم بتنزيل تطبيق Gradient Ethnicity Estimate Photo App من الرابط أعلاه.
الآن قم بتثبيت تطبيق Ethnicity، وافتحه على هاتفك.
الآن إذا كنت تريد التحقق من العرق الخاص بك، DNA Ancestry open انقر على زر المحاولة الآن، حدد الآن الصور.
الآن يظهر التفاصيل الكاملة من أين أنت.
إذا كنت تريد ببساطة تحرير صورك، فانقر على رابط التعديل وحدد الصور.
الآن قم بتعديل صورك مثل لون الشعر والصورة وما إلى ذلك.

 إذا كنت تحب مقالتنا تطبيق Gradient DNA Ancestry AI Test، فشاركه مع أصدقائك آمل أن يعجبهم مقالنا أيضًا.

google-playkhamsatmostaqltradent