recent
أخبار ساخنة

افضل محاكي العاب الاندرويد على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة | سلاسة و اداء رهيب جدا

في الاونة الأخيرة أصبحت جملة تحميل محاكي العاب اندرويد على الكمبيوتر متصدرة علي محرك بحث جوجل وهذا يدل على مدى أهمية لهذه البرامج، حيث تمكنك محاكيات الأندرويد من محاكات كاملة لنظام الأندرويد على جهازك الكمبيوتر، بمعنى آخر سوف تمكنك من تثبيت تطبيقات وألعاب الاندرويد على الكمبيوتر، والدخول إليها والعمل بها كما لو أنك تعمل بهاتف أندرويد.
محاكي العاب الاندرويد على الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة
محاكي العاب الاندرويد على الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة

محاكي العاب الاندرويد على الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة

اليوم ان شاء الله من خلال مدونة العالم الرقمي، فإننا نقدم لكم تدوينة جد مميزة لأفضل برنماج محاكي ألعاب و تطبيقات الأندرويد على اطلاق، بحيث أنكم يمكنكم تحميله مجانا ومن دون الحاجة إلى دفع أي مقابل، كما أنه هذه يتميز بكفاء وسرعة العالية و سلاسة و اداء مميز عن باقي المحاكيات الاخرى، من وجهة نظري أفضل محاكي المناسب في تشغيل هذه اللعبة من ناحية استقرار الأداء والتحكم بشكل عام.
اسم البرنماج Game loop هو من تطوير شركة Tencent هي نفس الشركة المالكة والمطورة لجميع نسخ لعبة ببجي، حيث تم إعداد هذا المحاكي بالأساس حتى يكون مخصصا لتشغيل أغلب ألعاب الاندرويد على الحاسوب بسرعة و سلالة جد كبيرة ومن دون تشنجات أو بطئ. حيث انه لا يوجد مانع لتشغيل التطبيقات الآخرى مثلا فيسبوك ماسنجر و غيرها ...
البرنماج يتوفر على سوق الالعاب يضم اغلب الالعاب الرائجة ويعتبر مميزا جدا لمحبي ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر، وذلك بفضل الاعدادات الرائعة التي يتوفر عليها، من اهم المميزات مثلا خريطة ازرار التحكم الذكية و يمكن استخدام ذراع التحكم أو عمل لقطة شاشة أو تصوير فيديو اذا كنت تعمل داخل البرنامج كتجسيل فيديو اثناء اللعب
من قبل تطرقنا الى مواضيع أفضل برنامج محاكي التطبيقات و الألعاب الآندويد على الكمبيوتر و أداء رهيب !! تشغيل لعبة فري فاير على الكمبيوتر  | Free Fire Pc على محاكيات اخرى ولكن محاكي اليوم اعتبره افضل على اطلاق خاصة للأجهزة الضعيفة من خلال الفيديو سوف نتعرف علي الطريقة الصحيحة التي يمكنك من خلالها تحميل محاكي Game Loop للكمبيوتر والطريقة المثلي لضبط اعداداته لكي تحصل علي افضل اداء وقت اللعب و تجريب عليه لعبة فري فاير و بابجي موبايل.

المتطلبات اللازمة لتشغيل برنماج محاكي الأندرويد على الكمبيوتر هي كالتالي:

  •  يعمل بنظام التشغيل (ويندوز7- ويندوز 8.1- ويندوز 10)
  • يكون المعالج من النوع Intel/Amd ويدعم Virtualization Technology 
  • أن تكون الذاكرة العشوائية بين 2 و 4 جيجا بايت.
  • لا تحتاج البطاقة الرسومية  خارجية وتدعم تقنية OpenGL 2.0+
  • أن تتوفر به مساحة تخزين 2جيجا بايت لتثبيت المحاكي والتطبيقات والألعاب.

- رابط البرنماج : اضغط هنا



رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
google-playkhamsatmostaqltradent