recent
أخبار ساخنة

تطبيق Snaptube لتحميل الصور و الصوتيات و الفيديوهات 2020

الصفحة الرئيسية
في الاونة الأخيرة مع انتشار رهيب للمواقع السمعية و البصرية مثل يوتيوب و فيسبوك ...غيرها، التي تحمل العديد من الفيديوهات كأفلام و مسلسلات و مجموعات صوتية كالموسيقى و انغام و اناشيد ...الخ، حيث نجد العديد من اشخاص تعجبهم هذه الاشياء ويريدون تحميلها على اجهزتهم الخاصة و استمتاع بها في وقت لاحق بدون انترنيت، لذلك في المقابل أصبح الكل يبحث عن افضل تطبيقات اوبرامج لتحميل و تنزيل الفيديوهات و موسيقى.
اليوم ان شاء الله من خلال مدونة العالم الرقمي، فإننا نقدم لكم تدوينة جد مميزة لأفضل تطبيق  لتحميل  الفيديوهات و موسيقى وحتى الصور على الاندرويد، ومهم يجب ان يكون مثبت على جهازك اندرويد لأنك حتماً سوف تحتاجه بشكل كبير، الآن دعونا نتعرف على التطبيق.
سناب تيوب Snaptube هو تطبيق للاندرويد والايفون ومجاني  لتحميل الفيديوهات والموسيقى (الملفات الصوت والصور والفيديو) من على الإنترنت إلى هاتفك بشكل آمن وبتوفير لك الجودات المختلفة و المتنوعة.

مميزات التطبيق Snaptube :

  • يتميز التطبيق بكفاء وسلاسة و اداء مميز عن باقي التطبيقات الاخرى، من وجهة نظري أفضل تطبيق مناسب من ناحية حجم صغير 12 ميجا بايت ويمكن لاي شخص ان يقوم باستخدامه بكل سهولة أي التحكم بشكل عام.
  • التطبيق يدعم تحميل فيديو وموسيقى من اكثر 50 موقع مثل فيسبوك، انستغرام، يوتيوب، تيك توك، دايلي موشن، واتساب... وغيرها، مما يتيح لك تنزيل فيديوهات مجاناً من مواقعك المفضلة.
  • التطبيق يضم و يدعم العديد من صيغ التحميل تصل الى 4K، احصل على جودة عالية التقنية، اختر الجودة التي تناسبك Mp3, 144p, 720p, 1080p HD, 2k HD, 4K HD 
  • يحتوي على متصفح قوي مدمج مع التطبيق، و رائع للغاية حيث انك تستطيع ان تقوم بالبحث عن الفيديوهات او على كل شيء تحتاجه بما في ذالك تصفح المواقع التي ترغب بها و تصل اليها بسرعة وبسهولة، في حين تقوم بتنزيل أي شيء ترغب فيه (الملفات الصوت والصور والفيديو).
  • يدعم العديد من اللغات الاجنبية وابرزها بالتأكيد هي اللغة العربية.
  • يدعم خاصية استئناف التحميل في حالة انقطاع الأنترنيت، يمكنك اكمال التحميل عند رجوع الخدمة مرة اخرى من خلال التطبيق.

طريقة تحميل وتثبيت تطبيق Snaptube :

في بداية الامر اريدك ان تعرف ان الطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلاي، و لكن يمكنك تحميل التطبيق من موقع Snaptube 
  1. انتقل إلى إعدادات الهاتف لديك > اختر "الأمان" أو "الحماية" > قم بتفعيل خيار "مصادر غير معروفة" (قد يظهر لك رسالة تفيد أن التثبيت محظور، في حال لم تكن قمت بتثبيت أي تطبيق خارج سوق بلاي مسبقاً، اتبع الخطوة الاولى).
  2. لتحميل التطبيق توجه الى الموقع الرسمي لـ Snaptube. وايضا هناك العديد من المواقع مشهورة و الموثوقة لتحميل تطبيق Snaptube ابرزها : Uptodown و Aptoide 
  3. تقوم بالانتظار الي ان ينتهي تحميل وبعد الانتهاء قم بالضغط على ملف APK لتبدأ في عملية التثبيت التطبيق.
  4.  قم بفتح التطبيق الآن يمكنك تصفح بعد ذلك الكثير من الفيديوهات على الكثير من المواقع بالاضافة الي امكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب و تحميل الفيديوهات من الفيسبوك و تحميل الفيديوهات من الانستقرام ايضاً.

طريقة تحميل الصوتيات والفيديوهات من خلال تطبيق Snaptube :

  1. قم بفتح Snaptube على هاتفك واستمر في تشغيله في الخلفية. الآن، قم بفتح Instagram او Youtube او Facebook وغيرها من المواقع الأخرى ثم انتقل إلى الصورة او الفيديو الذي ترغب في تنزيله، او يمكنك البحث عنها في شريط البحث المتصفح.
  2. بعد العثور على المنشور المرغوب ، انقر فوق رمزه (ثلاث نقاط). من هنا، يمكنك تحديد خيار "نسخ الرابط". (نفس الامر بالنسبة للمواقع الاخرى تقوم بنسخ رابط الفيديو او الصور او الصوت).
  3. بمجرد نسخ الرابط على الحافظة، سيظهر رمز التنزيل العائم لـ Snaptube على الشاشة.او لصق الرابط داخل متصفح Snaptube ثم اضغط على أيقونة التنزيل وحدد صيغة تنزيل ملف الذي ترغب في تنزيله (Mp3, 144p, 720p, 1080p HD, 2k HD, 4K HD ).
  4. سيتم تحميل الصورة او الفيديو، يمكنك عرض أيقونة التنزيل في أسفل الصفحة بعد انتهاء التحميل سيتم حفظ الصور او الفيديو الذي تم تنزيله في مجلد مخصص يمكن الوصول إليه من معرض جهازك، او يمكنك أيضًا العثور على المحتوى الذي تم تنزيله في مكتبة Snaptube أيضًا.
google-playkhamsatmostaqltradent