recent
أخبار ساخنة

واخيرا Days Gone و Fall Gays على الهاتف !!

Frank A. Chenard
الصفحة الرئيسية

سلام عليكم اليوم في هذا المقال سوف نتحدث عن طريقة تحميل Fall Gays لعبة على الاندرويد وايضا شبيهه لعبة Days Gone على الاندرويد والكثير جدا من الاشياء وليس هذا فقط بل لدينا cs-go للاندرويد.

1- لعبة Elite Stike 

هي لعبة شبيهة بلعبة cs-go للاندرويد Elite Strike هي لعبة FPS أنيقة متعددة اللاعبين في بيئة حديثة. سيختار اللاعبون أفضل الأسلحة لدخول المنافسة! في المعركة، اعتمد على التكتيكات الحكيمة والرماية الرائعة لتصبح الملك الحقيقي لساحة المعركة بأكملها 

ميزات اللعبة

✓ تجربة تصوير مثيرة إن استخدام تقنية الجيل الجديد يجعل إطلاق النار في اللعبة أكثر احترافية وواقعية. يجب أن تكون قادرًا على التحكم في توقيت اللقطات وتأثيرات الارتداد من أجل الحصول على أداء أفضل في ساحة المعركة! 

✓ لعبة FPS الأكثر عصرية تخلص من زيك العسكري واختبر الظهور في ساحة المعركة بملابس عصرية! مجموعة كبيرة من الملابس المتوفرة في اللعبة. مجموعة متنوعة من الطرق للحصول عليها ستجعلك نخبة مطلق النار فريدة وأنيقة! 

✓ ارقص حتى تتعافى ميزة جديدة لنظام الرقص لمساعدتك أنت وأصدقائك على التعافي. ابحث عن فترات زمنية في المعركة للرقص وإظهار حركات الرقص الخاصة بك أثناء استرداد دمك. تعافى إلى الدم الكامل ، ثم وجه ضربة قاتلة للعدو.

 ✓ دعم الجهاز المتنوع تم تحسين اللعبة للأجهزة ذات الميزات منخفضة التقنية. تأكد من أن أي شخص يمكنه لعب اللعبة بسلاسة.

 ✓ واجهة بسيطة تتيح لك واجهة التشغيل البسيطة ، ومساعد الدليل سهل الاستخدام ، إتقان العملية بسرعة شبيهة لعبة Days Gone للاندرويد


لتحميل اللعبة  اضغط هنا

 2- لعبة Days Gone ‏ 

Days Gone هي لعبة رعب من نوع زومبي و البقاء على قيد الحياة والحركة والمغامرة تدور أحداثها في عالم مفتوح بعد نهاية العالم ، يتم لعبها من منظور شخص ثالث. من المقرر أن يتم إصدارها حصريًا على PlayStation 4 في 22 فبراير 2019. تستخدم اللعبة Unreal Engine 4، تدور أحداث اللعبة بعد عامين من حدوث جائحة عالمي أودى بحياة البشرية كلها تقريبًا ، وحول الملايين من الآخرين إلى "Freakers" ، مخلوقات طائشة تشبه الزومبي تتطور بسرعة.

اللعبة من تطوير إس سي إي بند ستوديو ومن نشر سوني إنتراكتيف إنترتينمنت، وتحتوي اللعبة على ترجمة عربية للقوائم ودبلجة للأصوات باللهجة المصرية، والنسخة العربية اصدرت تحت عنوان أيامٌ مضت.

يمكن للاعب إكمال الأهداف بطرق متعددة ، مثل استخدام أسلحة التخفي أو الأسلحة طويلة وقصيرة المدى. كما سيظهر نظام ديناميكي للطقس ودورة نهارية - ليلية ، مما يجعل "Freakers" ضعيفًا وبطيئًا في النهار ولكنه سريع وعدواني في الليل. يمكن استخدام المركبات مثل الدراجات النارية للاستكشاف. اللاعب قادر على صياغة عناصر جديدة لتحسين الكفاءة القتالية.


لتحميل اللعبة اضغط هنا

3- لعبة Project: GAIA

 فقد قال موسس اللعبة Project: GAIA، نحن مجموعة من مطوري الألعاب من جميع أنحاء العالم، طموحنا هو إنشاء لعبة إطلاق نار عالمية عالية الجودة ونحن أيضًا معجب كبير بألعاب الرماية. على أساس ذلك، عندما علمنا أن TapTap هو نافذة مهمة للاعبين للتفاعل مع البحث والتطوير في الصين، قررنا تقديم بعض إنجازاتنا هنا.

أود أن أقدم فكرة هذه اللعبة بإيجاز: نحن نعتمد على تطوير محرك UE4 للعبة إطلاق النار متعددة اللاعبين. في إطار فرضية ضمان رسومات عالية الجودة ، لدينا أسلحة نارية عالية الدقة ، ووجهات نظر رائعة للعالم ، وتجربة تصوير مثيرة ، ووضع تعاون عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك. في الوقت نفسه ، ما زلنا نبذل جهودنا لتحدي أداء أفضل وخرائط أكبر وتفاعلات أكثر تشويقًا وحرية أكبر. حول تقدم المشروع ، سنقدم إنجازاتنا في التطوير في TapTap من وقت لآخر، بما في ذلك تجارب الألعاب، وإعدادات الفن وأفكار التصميم ، وما إلى ذلك. نعد بأن الجميع يمكنهم تجربة إصدارات أفضل من الألعاب في الأيام المقبلة. نخطط لإطلاق أول نسخة تجريبية في أواخر يناير. نأمل أن يولي جميع عشاق لعبة إطلاق النار اهتمامًا وثيقًا للعبتنا. على أي حال، استمتع بمغامرتك!


لتحميل اللعبة اضغط هنا

4- لعبة Fall Gays 

فال غايز:Fall Gays  هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة ميدياتونيك ونشرها من قبل ديفوليفر ديجيتال. تم الإعلان عنها في معرض الترفيه الإلكتروني في يونيو 2019، لأنظمة مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4، وتم إصدارها في 4 أغسطس 2020 في غضون 24 ساعة من الإصدار، جذبت اللعبة أكثر من 1.5 مليون لاعب. تم نشر لعبة مستنسخة، فال غانغ: نوكاوت، لنظام آي أو إس في نفس الوقت تقريبًا لهذا الكثير من لاعبي الهواتف يريدون تجربتها على هواتفهم. 

لهذا قامت شركة NetEase Games باصدار نسخة شبيها لها باسم Eggy Party Eggy Party هي أول لعبة تنافسية عارضة أطلقتها شركة NetEase Games. اللعبة مستوحاة من آلة المكفوفين ، لذا فإن أكبر تجربة في اللعبة هي المجهول، يمكنك التغيير إلى فتى بيض لطيف للمشاركة في لعبة المنافسة غير الرسمية ، وستواجه مجموعة متنوعة من المستويات الرائعة ، وتجربة مجموعة متنوعة من الفخاخ والعقبات المختلفة والدعائم العشوائية ، يمكنك الاصطدام مجانًا في اللعبة. 

مميزات اللعبة

✓ الرحلة الخيالية وراء آلة المكفوفين المستوحاة من آلة الصندوق الأعمى.

✓ اشعر بمتعة اللعب. - مشاهد عشوائية ، متعة في أي وقت ، تجربة المشاعر المختلفة التي تأتي من الدعائم المختلفة. 

✓ قدر كبير من لعب التحدي ، تسابق ثانية لتغيير الكرة ، لمعرفة من يدق الأسرع والأبعد ، كافح للأمام.

✓ هجوم بيضة Moe، جرب لعبة التصادم الجسدي الفائق Q-moe ، bump bump ، bounce bounce. 

✓ يتوفر عدد كبير من مستويات اللعبة تحت تصرف اللاعب ، ويمكن للاعب أيضًا تحرير خريطة اللعبة بحرية. 


لتحميل اللعبة اضغط هنا

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

google-playkhamsatmostaqltradent