recent
أخبار ساخنة

كيفية قفل الملف الشخصي في الفيس بوك لحماية نفسك من التجسس 2021 | Lock Profil Facebook

Frank A. Chenard
الصفحة الرئيسية

كيفية قفل الملف الشخصي في الفيس  بوك لحماية نفسك من التجسس 2021 | Lock Profil Facebook

حرصت شركة Facebook على توفير أقصى قدر من الخصوصية لحسابات المستخدمين. قبل ثلاث سنوات، أطلقت ميزة "حماية الصورة الشخصية". أما الآن قدموا خلفًا للميزة وهي "قفل ملف تعريف Facebook".
كيفية قفل الملف الشخصي في الفيس  بوك لحماية نفسك من التجسس

 في هذه التدوينة الجديدة، سنتعرف على ميزة قفل ملف التعريف الجديدة، وطريقة تفعيلها، وللتنويه لازالت هذه الميزة غير متاحة للعامة، وستتوفر قريبًا في مناطق أخرى من العالم.

ما هي ميزة قفل ملف التعريف الجديدة؟ 

يؤدي قفل ملف تعريف Facebook إلى تقييد و منع المستخدمون غير اصدقائك من رؤية ملفك الشخصي. عادةً، يمكن لأي شخص عرض مشاركاتك العامة، ومعلومات معينة في قسم "حول" (اعتمادًا على إعدادات الخصوصية)، وصور الغلاف وصور الملف الشخصي، حتى إذا لم تكن مدرجة في قائمة الأصدقاء. لكن قفل الملف الشخصي يغير كل شيء.. لا يستطيع حتى ان يقوم بلقطة شاشة للبروفايل الخاص بك.
فعند تمكين هذه الميزة الجديدة، فستقوم بتأمين الملف الشخصي وإخفاء كل شيء حتى تكون الصور وتحديثات الحالة مرئية فقط للأصدقاء، حيث ستكون هذه الميزة مفيدة في الحفاظ على المتصيدون عبر الإنترنت خارج ملفك الشخصي وستساعد الأشخاص على حماية صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم من تحميل الغرباء.

كيفية قفل ملفك الشخصي على Facebook

الطريقة سهلة و بسيطة لتفعيل هذه الميزة على حسابك ماعليك الآن مشاهدة الفيديو لتفهم جميع التفاصيل .
رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
google-playkhamsatmostaqltradent