recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة ظهور نافدة تغيير كلمة السر و عدم القدرة على تسجيل الدخول بعد التحديث الأمني أنستقرام 2022

Frank A. Chenard
الصفحة الرئيسية

حل مشكلة ظهور نافدة تغيير كلمة السر و عدم القدرة على تسجيل الدخول بعد التحديث الأمني أنستقرام 2022

حل مشكلة ظهور نافدة تغيير كلمة السر و عدم القدرة على تسجيل الدخول بعد التحديث الأمني أنستقرام 2020

حل مشكلة ظهور نافدة تغيير كلمة السر و عدم القدرة على تسجيل الدخول بعد التحديث الأمني أنستقرام 2022

بالنسبة لمعظم الناس، يُعد إنستقرام (Instagram) منصّة بسيطة لمُشاركة الصور. بالنسبة للآخرين، يُمكن أن يكون مكانًا لتخزين الذكريات الثمينة، أو البقاء على اتصال مع الأصدقاء والأحباء، أو الترويج لأعمالهم؛ لذلك فإن حماية حسابك هي أفضل طريقة لتجنُّب فُقدانه، ويمكن أن يكون أمر الحماية بسيطًا، مثل تعلّم كيفية تغيير كلمة مرور إنستقرام (Instagram) عندما تعتقد أنه قد يتم اختراقها. تابع القراءة لتتعرّف على طريقة تغيير كلمة المرور لحساب إنستقرام بالتفصيل.
كما أن نسيان الايميل أو رقم الهاتف الخاص بمعلومات تسجيل الدخول على الانستقرام، هو شيء سيء لا نريد لأحد أن يواجهه، ولكن ماذا لو حدث ذلك ؟ ماذا ستفعل إذا تعرضت صفحتك على انستقرام لمشكلة ظهور نافدة تغيير كلمة السر و عدم القدرة على تسجيل الدخول بعد التحديث الأمني أنستقرام ؟ كيف ستتمكن من استرجاعها ؟ 
إذا كنت لا تتذكر كلمة المرور (Password) الخاصة بك، فلا يمكنك حقًا استرداد كلمة المرور نفسها، ولكن من السهل جدًا استرداد حسابك عن طريق إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك إلى شيء جديد. حيثُ يُمكنك إعادة تعيينها باستخدام عنوان البريد الإلكتروني (Email) أو رقم الهاتف أو حساب الفيس بوك (Facebook) المُرتبط بحسابك. أمّا إذا لم تتمكن من إعادة تعيين كلمة مرورك بهذه الطريقة، فافتح تطبيق إنستقرام (Instagram) للحصول على مُساعدة إضافية. لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني (Email) أو رقم هاتفك أو حساب فيس بوك (Facebook) من تطبيق إنستقرام (Instagram) للأجهزة المُزوّدة بنظام الأندرويد (Android)، اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق إنستقرام (Instagram) في شاشة تسجيل الدخول، انقر فوق خيار الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول (Get help signing in) أسفل تسجيل الدخول (Log In). 
  2. حدد خيار استخدام  اسم المُستخدم أو البريد الإلكتروني أو إرسال رسالة نصية قصيرة (Use Username or Email, Send an SMS) أو تسجيل الدخول باستخدام فيس بوك (Log In with Facebook). 
  3. أدخل معلوماتك واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. لإعادة تعيين كلمة المرور (Password) الخاصة بك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو حساب فيس بوك (Facebook) من تطبيق إنستقرام (Instagram) لأجهزة آيفون (iPhone)، اتبع الخطوات التالية: افتح تطبيق إنستقرام (Instagram)، في شاشة تسجيل الدخول، انقر فوق خيار نسيت كلمة المرور (Forgot Password) الموجود أعلى تسجيل الدخول ( Log In).
  4.  اضغط على اسم المُستخدم (Username) أو الهاتف (Phone). 
  5. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني (Email) أو اسم المستخدم (Username) أو رقم الهاتف، ثم انقر فوق التالي (Next). 

شاهد الفيديو شرح مفصل

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة
 الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
google-playkhamsatmostaqltradent