recent
أخبار ساخنة

للمبتدئين ولكل شاب لاتفوت فرصتك | شرح موقع ai marketing وكل مايجب ان تعرفه + 50$ مجانا ماذا تنتظر !!

Frank A. Chenard
الصفحة الرئيسية

للمبتدئين ولكل شاب لاتفوت فرصتك | شرح موقع ai marketing وكل مايجب ان تعرفه + 50$ مجانا ماذا تنتظر !!


السلام عليكم مشروع ربحي سريع وصادق نسبه ربح من 25٪الى35٪ قرض 50$لبدايه الاستثمار اقوي  مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة موقع موثوق وصادق 100٪ شركه  ai. marketing ويوجد اثباتات سحب كثيرة من الموقع ولا يوجد اي مشكلة موقع اكثر من رائع وجميل جدا ورهيب ويمكنك سحب كل يوم الموقع هو عبارة عن اعلانات لشركات كبيرة مثل امازون وأبل وسامسونج وجميع شركات ! فقط اشحن حسابك واترك الروبوت يعمل وانت تجني الارباح وممكن شحن حسابك ب 50$ قرض من الشركه يعاد القرض عند وصولك الي الربح. ‏ 

1. ماهو Market robot :

هو روبوت افتراضي مزود بذكاء اصطناعي يعلن على الإنترنت لشركات كبيرة مثل LENOVO و وامازون وعلي اكسبرس و20000 شركة عالمية  ‼️‼يعتمد على ️تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي  تعمل من اجلك اثناء نومك  وهذا يولد لك أرباحًا ضخمة في  من خلال الاسترداد النقدي.  هذا هو النشاط الرقمي الذي يوفره برنامج marketbot. '' 

2. كيف يعمل النظام Ai.marketing ؟

يقوم النظام العالمي لتحليل وترويج المنتجات بتحليل الاتجاهات في وسائل التواصل الاجتماعي واستعلامات البحث. تُستخدم نتائج التحليل لتحديد الكلمات الرئيسية والاتجاهات التي تكتسب شعبية على المستوى الإقليمي. يتم تحديد البرامج / المنتجات التي تتوافق مع الاتجاهات الإقليمية بشكل أساسي نظرًا لأن نظامنا الأساسي متصل ببرامج استرداد النقود للعديد من مواقع الويب (أكثر من 50). يطلب فريق التسويق الإعلان بناءً على الاتجاهات في منطقة معينة باستخدام Google Ad-Words و Yandex Direct والوسائط الاجتماعية ومنصات الإنترنت الأخرى. 
بعد جذب العملاء من خلال الإعلان عن شراء منتج أو خدمة ، يقوم مشغل برنامج استرداد النقود بإعلامنا عن استرداد النقود عبر واجهة برمجة التطبيقات ويظهر استحقاق بالحالة "معلق" في حسابك الشخصي. لمزيد من المعلومات حول مشغلي استرداد النقود ، يرجى الرجوع إلى https://ai.marketing/en/cashback-sites . هناك يمكنك أيضًا العثور على معلومات حول وقت تأكيد استرداد النقود والمبالغ ومعدلات التأكيد الفردية لكل مشغل. القيم المقدمة متوسطة وقد تختلف. 
بعد تأكيد مشغل برنامج استرداد النقود على الشراء (إذا لم يطلب العميل استرداد أو إرجاع التذكرة أو المنتج المشتراة ، على سبيل المثال) ، فإننا نتلقى استردادًا نقديًا وتحصل على 55٪ من مبلغ الاسترداد النقدي بينما يحصل موقع ai.marketing على 45٪. يعتمد وقت تأكيد الاسترداد النقدي على برنامج الاسترداد النقدي ويمكن أن يستغرق من 16 إلى 60 يومًا. يتم عرض استرداد النقود الذي تتلقاه في حساب "Cashback". تشكل نسبة 45٪ من الاسترداد النقدي الذي تحصل عليه شركة ai.marketing بشكل أساسي أرباح الشركة. تُستخدم هذه الأموال لتغطية أنشطة التشغيل ودعم صندوق MarketBot Protect. يغطي صندوق MarketBot Protect المدفوعات للعملاء عندما يعيد العملاء المنتج أو الخدمة ويلغي مشغل استرداد النقود العائد. 
مثال: بحلول موسم العطلات ، يكتشف نظام التحليل لدينا أن تركيبات الكلمات "جولة اللحظة الأخيرة" و "تذكرة رخيصة" و "حجز فندق" أصبحت شائعة. نختار برامج استرداد النقود من مواقع صناعة السفر مثل OneTwoTrip و Booking و Teztour وما إلى ذلك. نطلب إعلانات ضخمة في المناطق المختارة. بعد قيام العملاء بإجراء عمليات شراء ، ستظهر المستحقات في حسابك على أنها "معلقة" في قسم "المبيعات" بحسابك. بعد تأكيد الاسترداد النقدي من قبل مشغل برنامج الاسترداد النقدي ، يتم استلام الأموال في حساب "استرداد النقود" وتكون متاحة للسحب.

3. مميزات موقع Ai markting :

  1.  الحد الأدنى للاستثمار: 10 دولارات.
  2. الحد الأقصى للاستثمار: غير محدود. 
  3.  الروبوت يعمل 24 ساعة في اليوم و 7 ايام في الأسبوع بلا توقف.
  4.  7 أيام في الأسبوع 30 يوم في الشهر 360 يوم في السنة بدون احتمال للخطأ تماما. 
  5. الربحية ليست ثابتة *: 25 إلى 35٪ / شهر. وقد تصل الى 70% يمكنك العمل في الموقع ب50$  يمنحك الموقع مبلغ 50$ للاستثمار بها وجني الارباح من دون اي مشكلة ! 
  6. الربورت ذكي جدا جدا يعمل بالذكاء الاصطناعي. 
  7. يقوم الربورت بالآلاف العمليات في الثانية والدقيقة الواحدة  بالدعاية والإعلان والتسويق وتحقيق الأرباح. 
  8. الربورت لديه إنتاجية مضاعفة جدا تفوق الإنسان العادي. 
 الربورت  فهو مبرمج على التسويق والتنبؤ بالطلب المستقبلي ، حيث يعمل على دراسة السوق وتحليل سلوك المستهلك وفهم احتياجات العملاء والمناسبات التي يحتفلون بها وحالة الطقس والمناخ والتقاليد والعادات لكل بلد  واستهداف دقيق لكل الشرائح والعرض والطلب للمنتجات والخدمات مما يحقق مبيعات كبيرة جدا وارباح كثيرة جدا. 

شاهد الفيديو لتفهم جميع التفاصيل

- الرابط التسجيل : https://ai.marketing/cashback/b5783b5  
- كود قسيمة الهدية للحصول على 50$ مجانا : 6D62-W4KB-F171-4HRA

4. طريقة الصحيحة لتسجيل في الموقع و الحصول على 50$ هدية مجانية :

شاهد الفيديو لتفهم جميع التفاصيل

5. الحد الادنى لسحب و طرق الدفع :

لا توجد حدود لعمليات التعبئة ولكن يجب أن يتذكر المرء أن النظام يطلق حملة إعلانية فقط عندما يكون الرصيد 10 دولارات وأكثر. لا توجد قيود على عمليات السحب، و طرق الدفع عديدة : فيزا / ماستر كادر / مايسترو - مي كارد - بيتكوين - ايثريوم - تيثر - بايير - بارفكت موني.

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
google-playkhamsatmostaqltradent