recent
أخبار ساخنة

كيفية عمل مقدمة فيديو في 5 دقائق فقط و بدون برامج 2022

Frank A. Chenard
الصفحة الرئيسية

من أشهر برامج تحرير الفيديوهات التي يمكننا من خلالها انتاج مقدمات احترافية هو After Effect و Sony Vegas ، وهناك العديد من البرامج للخبرات المهارية، وبالطبع كل من لديه قناة على YouTube أو صفحة Facebook أو قناة على أي يريد موقع الويب الحديث تصميم مقدمة ، يجب أن تكون محترفًا ، ولا يمكن القيام بذلك إلا في إعداد مقدمة احترافية لمقاطع الفيديو الهزلية أو التعليمية أو الرياضية. كل هذا يمكنك القيام به بمساعدة المواقع التي توفر لك مقاطع فيديو كاملة. 
كل ما هو مطلوب منك هو كتابة ما تريده مجانًا ، وبعضها يمنحك المهمة من مقطع فيديو. لثلاث مقاطع فيديو، وهذا يكفي بالطبع ، لذا تابعوني في عمل مقدمة. يوتيوب صانع مقدمة مجانا.

كيفية عمل مقدمة فيديو

نبذة عن الموقع:

Panzoid هو مجتمع وأدوات لإنشاء محتوى مخصص جميل. بدأ في كانون الثاني (يناير) 2012 لمنشئي المحتوى الطموحين عبر الإنترنت. يمثل إطلاق Backgrounder 1.0 بداية مهمة Panzoid لتوفير أدوات لإنشاء فن رقمي جميل ومخصص بسهولة. 

مميزات الموقع

  • يمكنك عمل عروض شرائح أفضل 

لقد أنشأنا قوالب عرض شرائح لجميع الأنماط والأذواق للتأكد من أن صورك الشخصية وحفلات الزفاف والسفر والعائلة ستحصل على لمسة احترافية وأن إنشاء عرض الشرائح الخاص بك لن يكون سوى سهل وممتع. 

  • ستساعد قوالب المقدمة الخاصة بنا العديد من مستخدمي YouTube

 لقد جعلنا من الممكن الحصول على مقدمات في أقل من دقيقتين. يمكن لمستخدمي YouTube الذين يرغبون في زيادة وعيهم وتوفير الوقت والجهود المبذولة في إنشاء الفيديو إنشاء مقدمات احترافية بسهولة أكبر الآن.

  • يمكنك شرح أفكارك بوضوح باستخدام العناصر المرئية

أنشأنا أنواعًا مختلفة من قوالب الرسوم المتحركة التوضيحية للشركات الناشئة والشركات الصغيرة لشرح أي شيء تقريبًا عن أعمالهم وتوفير المال على إنتاج الفيديو. 
  • يمكنك إنشاء عروض تقديمية أكثر جاذبية

 نعتقد أنه يمكنك نقل العروض التقديمية الخاصة بشركتك ومقاطع الفيديو التعليمية الخاصة بك إلى المستوى التالي بمساعدة القوالب الخاصة بنا ، والتي تم تصميمها خصيصًا لمنح رسائل الفيديو التثقيفية الخاصة بك لمسة نهائية.

  • عشاق الموسيقى سوف يقدرون المتخيلون لدينا

 لقد بذلنا قصارى جهدنا لجعل مشاريع الموسيقى الخاصة بك جذابة بصريًا أيضًا ، سواء كانت غلافًا أو ريمكسًا أو قطعة أصلية. يمكنك الآن إنشاء تصورات تزود المستمعين بتجربة استماع وتجربة بصرية مطلقة.

شاهد الفيديو لتفهم أكثر

 رابط الموقع : إضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent