recent
أخبار ساخنة

تطبيق خرافي لن تجده في متجر Google Play يحول هاتفك إلى جاسوس سري

Frank A. Chenard
الصفحة الرئيسية
مرحباً بالجميع عشاق التطبيقات المفيدة، سأشارككم اليوم إن شاء الله تطبيق أسطوري . أقل ما ستقوله عن هذا التطبيق هو أنه مذهل للغاية ، لأنه هاتفك كجاسوس سري.

نبذة عن التطبيق:

يُطلق على التطبيق اسم SVR-Quick Record ، وهو يقوم بتحويل كاميرا هاتفك إلى كاميرا تجسس دون أن يلاحظها أحد وبدون جذر، لأنه يمنحك خدمة رائعة ، وهي تصوير مقاطع الفيديو مع إيقاف تشغيل الهاتف. نعلم أيضًا أن كاميرا الهاتف ، إذا قمت بالتصوير وأغلقتها من زر الطاقة ، فسيتم قطع التصوير ، كما يمكنك استخدامها للتصوير السري لأنه إذا قمت بالتصوير وتم إيقاف تشغيل الهاتف ، فلا سيشكك المرء حتى لو كان جالسًا بجانبك لأن الهاتف سيظهر له مغلقًا ولا يعمل ، بالإضافة إلى أن هذا التطبيق لا يقوم بتشغيل وميض الهاتف بحيث تكون الصورة أكثر سرية.

طريقة استخدامه :

كالتالي: أولاً ، عند تثبيت هذا التطبيق ، ستظهر رمزان على هاتفك ، الأولى لإعدادات التطبيق (SVR-Settings) والثانية هي الأيقونة الرئيسية التي يمكنك من خلالها تشغيل تطبيق (SVR-Quick Registration) كما هو موضح بالصورة. فور الضغط على التطبيق ، سيبدأ التصوير تلقائيًا دون إظهار شاشة التصوير ، وكدليل على أن التطبيق يلتقط الصور حتى لو تم إيقاف تشغيل الهاتف ، انظر الصورة الموضحة أدناه التي تشرح الموضوع بأكمله ، كأيقونة صغيرة بجوار الساعة تشير إلى أن التطبيق قيد التشغيل.
طريقة تسجيل الفيديو كالتالي: تحتاج إلى فتح الهاتف (فتح الهاتف) ، ثم سحب شريك الإعدادات من الأعلى والنقر فوق أيقونة التطبيق الموجودة في شريط الإعدادات مثل "يظهر في الصورة ومباشرة" سيتم تسجيل الفيديو. ستجده مع بقية مقاطع الفيديو الخاصة بك. 
لا تتردد في تجربة هذا التطبيق لأنه غاية في الروعة ويستحق التحميل.
رابط تحميل التطبيق : SVR-Quick record
لتجربة تطبيقات أخرى تقوم بنفس المهة وهي موجودة في غوغل بلاي ننصحك بالتالية :
Quick Video Recorder
SVR Camera
google-playkhamsatmostaqltradent