recent
أخبار ساخنة

قراءة رسائل ماسنجر دون معرفة المرسل بدون تطبيقات

Frank A. Chenard
الصفحة الرئيسية
تستخدم خدمات الدردشة مثل Messenger نظام العلامات لإعلام المرسل بأن الرسالة قد تم إرسالها أو وصولها أو قراءتها من قبل المستلم ، لذلك في هذه المقالة سنكتشف طريقتين لخداع النظام حتى تتمكن رسائل Messenger أن تقرأ دون علم المرسل.

الطريقة الأولى: تجاهل المحادثة

يمكنك وضع المحادثة في حالة "التجاهل" ليتم اعتبارها بريدًا عشوائيًا وعندما تفتح المحادثة وتقرأ الرسائل ، لن يتم إخطار المرسل على الإطلاق. من التطبيق ، اضغط مطولاً على المحادثة ثم اضغط على خيار "تجاهل". ستظهر رسالة تفيد بأنك لن تتلقى إخطارًا برسائل جديدة منهم ، ولن يتم إخطار المرسل. اضغط على تجاهل للتأكيد.
ستختفي المحادثة من الصفحة الرئيسية وتنتقل إلى قسم "طلبات الرسائل" ، ثم قسم "البريد العشوائي" ، ويمكنك فتح المحادثة هناك وقراءة الرسائل في وقت فراغك ، ولن تظهر مؤشرات القراءة. ليس في المحادثة. لإعادة المحادثة إلى الصفحة الرئيسية ، كل ما عليك فعله هو الرد على الرسائل.

الطريقة الثانية: افصل الإنترنت أو وضع الطائرة


افصل الإنترنت قبل فتح المحادثة أو قم بتشغيل وضع الطائرة وسيمنع التطبيق من معرفة أن الرسالة قد تمت قراءتها ، ولكن بعد الانتهاء من قراءة الرسائل ، تحتاج إلى إغلاق تطبيق Messenger "من خيارات التطبيق ، قم بفرض الإغلاق "قبل إعادة تشغيل الإنترنت على الهاتف
ستسمح لك هذه الطرق بقراءة رسائل Messenger دون تثبيت أي إضافات أو تطبيقات تابعة لجهات خارجية.
google-playkhamsatmostaqltradent