recent
أخبار ساخنة

طريقة تصميم صورة مصغرة احترافية وجذابة لفيديوهاتك بالهاتف فقط

Frank A. Chenard
الصفحة الرئيسية
الصورة المصغرة Video thumbnail هي صورة صغيرة  يٌمثل ويختصر محتوى أكبر للفيديو أو مقالة، تصميم صورة مصغرة احترافية وجذابة ستكون خاطفة للأنظار المشاهد مما تزيد وتضاعف عدد المشاهدين.
هناك بعض المبتدئين يجدون صعوبة في تصميم صورة مصغرة احترافية وجذابة لفيديوهاتهم، او يضع صورة مصغرة غير مصممة بشكل جيد و جذاب، احيانا ترى العديد من قنوات اليوتيوب تقوم بتحديد الصورة المصغرة تلقائيًا عند تحميل للفيديو، ولكن في أغلب الأحيان تكون هذه التحديدات العشوائية غير مرضية وجذابة لتجنب ذلك يمكنك  تحديد صورة من اختيارك بعد تصميمها بنفسك. سنعرض لك فيما يلي كيفية إنشاء الصور المصغرة وتغييرها على يوتيوب او اي موقع تواصل اجتماعي اخر بسهولة.

اليوم في هذه المقالة سوف نقدم لكم تطبيق رائع ومجاني لعمل صور مصغرة يحتوي على الاف القوالب الجاهزة والقالبة للتعديل، قم بإنشاء صورة مصغرة جذابة بالهاتف فقط! بضع خطوات ويمكنك إنشاء صور مصغرة ومقاطع فيديو مخصصة مثالية. إنه سهل وقوي للاستخدام للمبتدئين والمبدعين المحترفين، يمكنك إضافة أي أفكار إلى العمل باستخدام مجموعة أدوات القوية.
باستخدام Thumbnail Maker Pro لـ YouTube ، يمكنك بسرعة وسهولة إنشاء صور مصغرة مذهلة ولافتات وصور غلاف لمنصات وسائط اجتماعية متعددة. يقدم هذا صورًا مصغرة ولافتات رائعة لـ youtube أفضل تجربة يمكنك الحصول عليها باستخدام تطبيق التصميم.

كيفية تصميم صورة مصغرة احترافية وجذابة لفيديوهاتك في 5 خطوات:

قم بتشغيل تطبيق  Thumbnail Maker Pro

افتح Thumbnail Maker على الهاتف. لاتحتاج تسجِّيل الدخول، ثم ابحث عن "صورة مصغرة لـجميع مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك و انستقرم و يوتيوب...الخ" وابدأ التصميم.

استكشاف القوالب

هل تحتاج إلى الإلهام؟ اعثر على قوالب صور مصغرة  لمقاطع فيديو عن الموسيقى والطعام والجمال والسفر ودروس تعليمية والمزيد. إذا رأيت ما يثير إعجابك، فما عليك سوى النقر فوق القالب لبدء تصميم صورة مصغرة.

استمتع بمجموعة من الميزات

يحتوي Thumbnail Maker على الاف من الصور والملصقات والرسوم التوضيحية، توافر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخلفيات لتختار من بينها. استخدم ميزة الرسوم المتحركة لإبراز صورتك المصغّرة. اعثر على أنظمة ألوان وتشكيلات خط مميزة تناسب علامتك التجارية.

خصِّص صورتك المصغّرة

أبرز إبداعاتك مع صورتك المصغّرة. حمِّل صورك وأعمالك الفنية الخاصة وجرِّب التصميم، ثم أعد ترتيب المكونات وأضف أي تغييرات أخرى تراها مناسبة و اضافة تأثيرات و سطوعو تشكيلات خط مميزة والجميل يدعم اللغة العربية. يمكن أن يكون التصميم الخاص بك مميزًا مثلك.

حمِّلها وانشرها

بمجرد أن تصل إلى تصميم صورة مصغّرة يرضيك، يحين وقت مشاركته مع العالم. نزِّله على جهازك الجوال واحفظه، ثم أضفه إلى قناتك. او حفظه على المسود لاعادة التعديل في وقت لاحق، ويمكنك أيضًا مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي بنقرة واحدة.

شاهد الفيديو لشرح التطبيقي


رابط التطبيق: اضغط هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent