recent
أخبار ساخنة

كيفية بيع الخدمات باستخدام WooCommerce (1000 دولار إضافي / شهر)

شارك هذا المنشور ، ساعد الآخرين ، واكسب نقاط!

هل تريد جني الأموال عبر الإنترنت دون القيام بأي شيء بدون استثمار؟ رائع! لأنني سأساعدك في تعلم كيفية بيع الخدمات عبر الإنترنت باستخدام WooCommerce وتحقيق أكثر من 1000 دولار شهريًا.

لا تقلق؛ ليس عليك أن تفي بالخدمات بنفسك.

يمكنك العثور على أشخاص آخرين للقيام بذلك بسعر منخفض في مواقع العمل المستقل مثل Fiverr أو Upwork. وهذا ما يسمى إسقاط الخدمة أو موازنة الخدمة. نعم ، لقد تحدثت عن هذا سابقًا في هذه المدونة.

لكن في هذا المنشور ، ستتعلم كيفية القيام بذلك أنشئ متجرًا عبر الإنترنت باستخدام WooCommerce لتقديم الخدمات يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية والوفاء.

أفضل شيء في هذا هو أنه ، للعمل من أجل هذا ، لا تحتاج إلى:

  • جمهور كبير.
  • استثمارات ضخمة.
  • عرض الإعلانات أو العروض التابعة.
  • مهارات من الدرجة الأولى (باستثناء المهارات الطبيعية).

تبدو مثيرة ، أليس كذلك؟ لنبدأ الآن.

كيفية بيع الخدمات باستخدام WooCommerce (2022)

دعني أخبرك قصتي أولاً. لذا فإن صديقي خبير في القيام بالخدمات التي أقدمها على H-Educate والتي تحصل على عدد كبير من الزيارات باستمرار. وعادة ما نجني حوالي ألف دولار كل شهر. أنا لا أقدم الخدمات بنفسي.

شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيف أفعل ذلك:

ستقوم بإنشاء متجر WooCommerce ، وإضافة الخدمات ، والاستعانة بمصادر خارجية للوفاء بأشخاص آخرين. دعنا ننتقل إلى العملية خطوة بخطوة.

الخطوة 1: قم بإنشاء موقع ويب لبيع الخدمة باستخدام WooCommerce

أول ما تحتاجه هو موقع WordPress. لذلك ، أنت بحاجة إلى اسم مجال وخدمات الاستضافة. إليك كيفية إنشاء موقع ويب لاستغلال التحكيم في الخدمة:

صفحة موارد أدوات H-Educate

تأكد من أن لديك هيكل وتصميم موقع عملي. عند تصميم متجر الصيانة الخاص بك ، فكر في عملائك المثاليين. قم بإنشاء سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام والصفحات القياسية الأخرى على موقعك.

الخطوة 2: قم بتثبيت WooCommerce لبيع الخدمات على موقعك

WooCommerce هو مكون إضافي ممتاز يسمح لك بتحويل موقع WordPress الخاص بك إلى متجر تجارة إلكترونية متكامل. إنها الأداة التي ستستخدمها لبيع الخدمات والمنتجات الرقمية الأخرى على موقعك.

قم بتثبيت البرنامج المساعد WooCommerce على WordPress

اتبع العملية لتثبيت WooCommerce.

  • انتقل إلى لوحة معلومات WordPress الخاصة بموقعك (yoursite.com/WP-admin)
  • انقر فوق “الإضافات” من شريط القوائم الأيسر.
  • انقر فوق “إضافة جديد” وابحث عن “WooCommerce”.
  • قم بتثبيت وتفعيل المكون الإضافي الأول في القائمة.

بمجرد التثبيت ، ستحتاج إلى إعداد WooCommerce. أدخل اسم وعنوان عملك للحصول على EAT من Google ، أو تخطيه الآن. نعم ، يمكنك استخدام اسمك وعنوان منزلك أيضًا. وأكمل معالج التثبيت الآن.

الخطوة 3: أضف منتجات إلى لوحة معلومات WooCommerce

بعد التثبيت والإعداد ، حان الوقت لإضافة المنتجات. بالطبع ، ستضيف خدمات كمنتجات رقمية في متجر WooCommerce الخاص بك.

للقيام بذلك ، انتقل إلى المنتجات وانقر فوق “إضافة منتج” من القائمة اليسرى في لوحة معلومات WooCommerce.

أضف منتجات باستخدام WooCommerce

اتبع هذه النصائح لإضافة خدمة إلى متجر أعمال المراجحة الخاص بك:

أداة بحث الكلمات الرئيسية
  • اكتب وصفًا جذابًا للمنتج وعنوانه. بعد ذلك ، ضمن قسم “بيانات المنتج” على اليسار ، حدد “منتج بسيط”. يمكنك أيضًا تقديم منتجات متنوعة (خدمات متعددة والمزيد).
أضف تفاصيل المنتج إلى WooCommerce
  • أضف صورة جذابة بصريًا لتقديم فكرة عن خدماتك. ويمكنك دائمًا القفز على Canva لإنشاء تصميمات جميلة حتى لو لم تكن مصممًا أو خبير رسومات.
استخدم Canva لإنشاء صور منتج على WooCommerce
  • تعرف على عملائك ، احكي قصة ، واجعلها سهلة القراءة للقراء عبر الإنترنت. دع عملائك يعرفون سبب كون خدماتك أفضل من خدمات الآخرين. ركز على الفوائد بدلاً من التفاصيل الأساسية.

الخطوة 4: عرض طرق الدفع

الآن بعد أن أضفت خدمات إلى متجر WooCommerce ، حان الوقت لتقديم طرق الدفع. عندها فقط سيتمكن عملاؤك من شرائها ، أليس كذلك؟

يدعم WooCommerce جميع بوابات الدفع الشائعة مثل PayPal و Stripe وما إلى ذلك. كل ما تحتاجه هو تثبيت المكونات الإضافية ذات الصلة واتباع وثائقها لإعداد كل بوابة.

يمكنك أيضًا استخدام طرق أخرى مثل الإيداعات المصرفية أو استكشاف بوابات الدفع المحلية الأخرى على WooCommerce Extension Store.

ملحقات مدفوعات WooCommerce
ملحقات دفع WooCommerce

إليك كيفية إضافة طريقة دفع لبيع الخدمات باستخدام WooCommerce:

  • القفز على البرنامج المساعد WooCommerce في لوحة معلومات WP الخاصة بك.
  • انقر فوق الإعدادات.
  • انتقل إلى قسم “المدفوعات”.
  • حدد أو أضف بوابة دفع لعملاء خدمتك.
  • قم بإعداده عن طريق إعطاء تفاصيل حساب الدفع الخاص بك أيضًا.
أضف تفاصيل حسابك على WooCommerce

والازدهار! لقد أضفت للتو بوابة دفع إلى متجر WooCommerce الخاص بك. هل يجب أن تبدأ في الترويج لخدماتك على الفور؟ انه يعتمد عليك. لكني أوصي بتعيين شخص ما قبل الترويج للخدمات على موقعك.

الخطوة 5: ابحث عن شخص ما للقيام بالخدمات

قد تفكر ، “لماذا يجب علي تعيين شخص ما بينما يمكنني القيام بالخدمات بشكل مستقل؟” حسنا ، انطلق وافعلها. ولكن بعد ذلك سيتعين عليك التركيز على اكتساب العملاء وتسويق خدماتك وتقديمها.

التركيز على بناء نظام التسويق واكتساب العملاء. دع الآخرين يتعاملون مع جزء العمل. ستحتاج في النهاية إلى الانتقال من ذلك أيضًا. لكن في الوقت الحالي ، من الأفضل الاستعانة بمصادر خارجية لجزء من الخدمة.

بالإضافة إلى ذلك ، أردت كسب المال بدون مهارات أو لا تفعل شيئًا. تذكر؟

ومن الأفضل تعيين شخص ما ، خاصة إذا لم تكن خبيرًا في هذا المجال.

بيع إزالة الخلفية على Fiverr

خدمات التعهيد من مواقع مستقلة مثل Fiverr و Upwork و PeoplePerHour والمزيد. يمكنك أيضًا العثور على موفري الخدمة محليًا أو على مجموعات Facebook. بمجرد أن يكون لديك شخص ما في مكانه ، انتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة 6: ابدأ في الترويج لخدماتك عبر الإنترنت

لقد قمت بإضافة خدمات إلى متجر WooCommerce الخاص بك. وقمت بالاستعانة بمصادر خارجية في جزء الخدمة أيضًا. حان الوقت الآن لبدء الترويج لخدماتك عبر الإنترنت حتى يتمكن الأشخاص من العثور عليها وشرائها.

هناك طرق مجانية ومدفوعة للقيام بذلك.

أوصي بالبدء بالطرق المجانية فقط إذا كنت لا تستطيع الاستثمار في الإعلانات المدفوعة. بخلاف ذلك ، استخدم إعلانات Google وحملات إعادة الاستهداف على Facebook وإعلانات Quora والمزيد لجذب حركة المرور المستهدفة إلى خدمتك.

بيع مساحة إعلانية عبر الإنترنت

حتى بعد إنفاق دولاراتك على الإعلانات ، يمكنك جني 1000 دولار شهريًا أو حتى أرباحًا أكثر.

ولكن إذا كنت تريد البحث عن طرق مجانية لتوجيه حركة المرور إلى متجرك عبر الإنترنت بناءً على الخدمة ، فإليك كيفية القيام بذلك:

  • استخدم Google My Business للحصول على حركة مرور مجانية إلى نشاطك التجاري الخدمي.
  • استفد من منصات التواصل الاجتماعي والمدونات الاجتماعية أيضًا.
  • استخدم تسويق المحتوى مع مدونة ورسائل بريد إلكتروني والمزيد.
  • قم بتشغيل ملفات podcast وإنشاء مقاطع فيديو على YouTube وانطلق مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • احصل على ميزات في مواقع أخرى في مجال عملك أو مجالك.
  • احضر الندوات والمؤتمرات واللقاءات عبر الإنترنت المتعلقة بخدماتك.

هناك طرق لا حصر لها للترويج لخدمتك عبر الإنترنت مجانًا (أو بتكلفة منخفضة). لكن المفتاح هو البدء في الترويج بمجرد إضافة الخدمات إلى متجر WooCommerce الخاص بك.

الخطوة 7: ابدأ في جني 1000 دولار شهريًا أو أكثر.

أنت جاهز تمامًا!

الآن ، يجب أن يكون لديك خدمات مباشرة في متجر WooCommerce الخاص بك. يجب عليك أيضًا الترويج لها عبر الإنترنت باستخدام الطرق المجانية أو المدفوعة التي شاركتها أعلاه.

حان الوقت للجلوس ورؤية المبيعات القادمة. قريبًا ، ستبدأ في جني 1000 دولار شهريًا من الأرباح أو حتى أكثر. قم بحساباتك واحسب عدد المبيعات التي تحتاج إلى القيام بها شهريًا لكسب 1000 دولار.

على سبيل المثال ، إذا كان متوسط ​​قيمة خدمتك هو 100 دولار وكان لديك هامش ربح 10٪ ، فأنت بحاجة إلى بيع عشر خدمات على الأقل شهريًا.

100 دولار × 10 = 1000 دولار

وهذا كل شيء! في حالتي ، طلبت من أحد أصدقائي القيام بالعمل. ثم نقسم الأرباح بيننا بالتساوي. وهذه هي الطريقة التي أجني بها حوالي 1000 دولار شهريًا مع عدم وجود مهارات وجهود أو الحد الأدنى منها.

التحكيم في الخدمة: 5 أخطاء شائعة يجب تجنبها (2022)

إذا كنت تخطط لبدء عمل تجاري لخدمة المراجحة ، فهناك بعض الأخطاء التي يجب عليك تجنبها. فيما يلي أهم 5 أخطاء يرتكبها الأشخاص عند بدء عمل تجاري لمراجحة الخدمات:

دليل لإسقاط خدمة الأعمال عبر الإنترنت

1 / عدم تحديد السوق المستهدف

الخطأ الأول الذي يرتكبه الناس هو عدم تحديد السوق المستهدف. إنهم يحاولون تقديم الخدمات للجميع دون وضع سوق مستهدف محدد في الاعتبار.

نتيجة لذلك ، ينتهي بهم الأمر بخسارة المال والوقت لأنهم لا يستطيعون جذب النوع المناسب من العملاء.

2 / القيام بعمل أكثر مما يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية

خطأ آخر يرتكبه الناس هو القيام بعمل أكثر مما يمكنهم الاستعانة بمصادر خارجية. يحاولون فعل كل شيء بأنفسهم وينتهي بهم الأمر سريعًا.

3 / عدم كفاية الترويج لخدماتهم

خطأ شائع آخر هو عدم الترويج لخدماتهم بما فيه الكفاية. يعتقدون أنهم إذا قاموا ببنائه ، سيأتي العملاء. لكن هذا ليس صحيحًا. تحتاج إلى الترويج لخدماتك بنشاط إذا كنت ترغب في تحقيق مبيعات.

4 / عدم وجود استراتيجية تسعير قوية

خطأ آخر في خدمة المراجحة هو عدم وجود تسعير قوي. إما أنهم يتقاضون الكثير جدًا ويفقدون العملاء أو يتقاضون القليل جدًا ولا يحققون أي أرباح. ابحث عن منافسيك وتوصل إلى أسعار جيدة.

5 / إعادة توجيه المهام للعملاء بدون فحص

يعتقدون أنه جيد بما فيه الكفاية طالما تم الانتهاء من العمل. لكن هذا ليس صحيحًا. الجودة مهمة للغاية عندما يتعلق الأمر بالخدمات. تحقق من العمل بدقة قبل إرساله إلى العميل.

يرتكب الأشخاص هذه الأخطاء الخمسة الأكثر شيوعًا عند بدء عمل المراجحة للخدمات. تجنب هذه الأخطاء ، وستكون في طريقك إلى النجاح.

شارك هذا المنشور ، ساعد الآخرين ، واكسب نقاط!

google-playkhamsatmostaqltradent