recent
أخبار ساخنة

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي الى كرتون او انمي مجانا - Midjourney AI

عصر الأعمال الفنية التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي على الأبواب ، وشبكة الإنترنت مليئة بالمستخدمين الذين يحاولون إنشاء مطالبات مثالية لقيادة الذكاء الاصطناعي لإنشاء الصور الصحيحة فقط - أو أحيانًا الصور الخاطئة. انها تبدو مضحكه؟ تعد Midjourney واحدة من أكثر أدوات الذكاء الاصطناعي شيوعًا ، والتي يستخدمها الناس لإنشاء مناظر طبيعية وموضوعات تشبه الحلم ببضع كلمات فقط.

إذا كنت ترغب في تجربة Midjourney ، فلدينا أخبار سارة: التسجيل مجاني ، ويمكنك البدء في تجربة منشئ الذكاء الاصطناعي في غضون دقائق قليلة. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول استخدامه لأول مرة.

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي الى كرتون او انمي مجانا - Midjourney AI

كيف تبدأ في استخدام Midjourney

الخطوة 1: تأكد من أن لديك معلومات تسجيل دخول إلى Discord. تعمل Midjourney بالكامل على Discord ، لذا ستحتاج إلى حساب هناك لاستخدامها. الاشتراك في Discord مجاني أيضًا إذا لم تقم بذلك بعد.

الخطوة 2: قم بزيارة موقع Midjourney. هنا ، اختر الانضمام إلى الإصدار التجريبي. سينقلك هذا تلقائيًا إلى دعوة Discord.

الخطوة 3: قبول دعوة Discord إلى Midjourney. اختر الاستمرار في Discord.

الخطوة 4: لن يتم فتح تطبيق Discord الخاص بك تلقائيًا. عندما يحدث ذلك ، حدد رمز Midjourney الذي يشبه السفينة في القائمة اليسرى.

الخطوة 5: في قنوات Midjourney ، حدد غرف الوافدين الجدد. سيكون هناك عادةً عدد من غرف الوافدين الجدد المفتوحة بأسماء مثل "newbies-108". يمكنك تحديد أي من هؤلاء للبدء.

الخطوة 6: أنت الآن جاهز لبدء إنشاء فن الذكاء الاصطناعي. قبل أن تبدأ ، لاحظ أن لديك فقط عددًا معينًا من الخيارات الفورية المتاحة كجزء من الإصدار التجريبي المجاني. يمكنك إنشاء حوالي 25 صورة مجانية. بعد ذلك ، سيتعين عليك شراء عضوية كاملة للمتابعة. إذا كنت تفضل عدم إنفاق أي أموال ، فمن الجيد قضاء بعض الوقت والتفكير في ما تريد إنشاؤه في Midjourney. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك كتابة "/ help" للحصول على قائمة بالنصائح للاطلاع عليها.

الخطوة 7: عندما تكون جاهزًا ، اكتب "تخيل / /" في دردشة Discord لغرفة المبتدئين. سيؤدي هذا إلى إنشاء حقل موجه حيث يمكنك كتابة وصف الصورة. كلما زادت الدقة في وصفك ، كان الذكاء الاصطناعي قادرًا على تحقيق نتائج جيدة بشكل أفضل. كن وصفيًا ، وإذا كان هناك نمط معين تبحث عنه ، فقم بتضمينه في وصفك. هناك شروط سلوك يجب اتباعها هنا ، ولكن إذا حافظت على نظافة الأشياء ، فلا داعي للقلق.

عند الانتهاء ، حدد إدخال لإرسال موجهك.

الخطوة 8: امنح Midjourney دقيقة لإنشاء صورك. عادةً ما يُنشئ الذكاء الاصطناعي عدة إصدارات مختلفة بناءً على وصفك. لديك الآن عدد من الخيارات للمتابعة.

انظر أسفل الصور ، وسترى قسمًا من الأزرار U و V بعنوان 1 إلى 4. تتوافق الأرقام مع الصور الأربع التي أنتجها Midjourney. سيؤدي اختيار U إلى ترقية تلك الصورة المعينة إلى إصدار أكبر وأكثر تحديدًا. سيؤدي اختيار V إلى إنشاء صورة جديدة تمامًا بناءً على الصورة الحالية التي تختارها. سترى أيضًا زر تحديث على الجانب لطلب مجموعة جديدة من الصور. ضع في اعتبارك أن كل خيار من هذه الخيارات سيستخدم بعض المطالبات المجانية المتاحة لديك ، لذلك لا تفعل ذلك إلا إذا كنت متأكدًا من رغبتك في المتابعة.

الخطوة 9: إذا وجدت صورة تعجبك واخترت U لترقيتها ، فستحصل على مجموعة جديدة من الخيارات. يمكنك اختيار إجراء تنويعات على تلك الصورة ، أو الترقية إلى الحد الأقصى قبل التنزيل ، أو اختيار إعادة عرض خفيف إذا لم يكن هذا ما تريده تمامًا ، من بين خيارات أخرى.

عند الانتهاء ، يمكنك إرسال الصورة مباشرة لنفسك عن طريق تحديد Envelope emoji وإضافتها إلى الدردشة. يتيح لك ذلك حفظ الصورة وتنزيلها وقتما تشاء.

الخطوة 10: إذا كنت تخطط لاستخدام الكثير من Midjourney ، فيمكنك استخدام أي قناة روبوت في Midjourney’s Discord واكتب "/ Subscribe". سيؤدي هذا إلى إنشاء ارتباط يمكنك اتباعه للدفع مقابل الاشتراك. أولئك الذين هم جادون حقًا بشأن استخدام Midjourney على المدى الطويل سيرغبون أيضًا في إلقاء نظرة على الدليل ، والذي سيوفر لك قائمة أكبر من الأوامر وبعض النصائح حول كيفية إنشاء الصور.

شاهد الفيديو لتفهم خطوة بخطوة جميع التفاصيل

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

google-playkhamsatmostaqltradent