recent
أخبار ساخنة

طريقة لإنشاء صفحة سياسة الخصوصية واتفاقية الإستخدام و اتصل بنا 2023

 نعلم جميعًا أهمية إضافة صفحة سياسة الخصوصية وصفحة اتفاقية المستخدم عند قبول Google Adsense. لأنه يعتبر من الشروط الأساسية لقبول Google Adsense لتحقيق ربح على المدونة أو أي موقع على الإنترنت من خلال إعلانات Adsense.

في صفحة سياسة الخصوصية ، يتم الإعلان عن جميع معلومات الزوار التي تحصل عليها Google من خلال عرض الإعلانات ، وكذلك أي شركات إعلانية أخرى تضع إعلاناتها على مدونتك. بالإضافة إلى صفحة اتفاقية المستخدم ، والتي تعتبر عقدًا بينك وبين الزائر ، وأنه بمجرد الاستمرار في تصفح الموقع ، فإنه يوافق على هذه الاتفاقية.

يذكر في صفحة شروط الاستخدام ما إذا كانت المدونة تعمل مع روابط إحالة أو روابط تابعة وإعلانات أخرى. وهل تحصل على معلومات أخرى من الزوار مثل رسائل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك وماذا يحدث لتلك المعلومات وكيف يتم التعامل معها.

أنا متأكد من أنه من الصعب تعديل صفحة سياسة الخصوصية على Blogger، خاصة لأولئك الذين يقومون بتحريرها من الهاتف، لذلك سأشرح أسهل طريقة لإضافة صفحة سياسة الخصوصية وتعديلها من الهاتف. اتفاقية المستخدم على Blogger للمبتدئين.


طريقة لإنشاء صفحة سياسة الخصوصية واتفاقية الإستخدام و اتصل بنا

إنشاء صفحة سياسة الخصوصية

  1. نتوجه إلى مولد الصفحات سياسة الخصوصية واتفاقية الإستخدام
  2. اكتب اسم المدونة ورابط المدونة.
  3. انقر فوق إنشاء صفحات.
  4. انقر فوق صفحة سياسة الخصوصية لنسخها واضغط أيضًا على صفحة اتفاقية المستخدم لنسخ الرمز.
  5. انتقل إلى قسم الصفحات في Blogger وأنشئ صفحة جديدة.
  6. انقر فوق رمز القلم في الجزء العلوي الأيسر من شريط الأدوات، ثم اختر عرض HTML
  7. الصق الكود واكتب اسم الصفحة ، ثم اضغط على حفظ.

إنشاء صفحة اتفاقية الإستخدام

بالنسبة لصفحة اتفاقية المستخدم، تفعل الشيء نفسه. انسخ أكواد المولد من سياسة الخصوصية وصفحات اتفاقية المستخدم، ثم الصق الرمز بالكامل على جانب أكواد Html المعروضة داخل الصفحة ، ثم احفظها.

لا تنس وضع اسم الصفحة في البداية باللغة الإنجليزية سياسة الخصوصية لصفحة سياسة الخصوصية وشروط الخدمة لصفحة اتفاقية المستخدم لتخصيص الرابط باللغة الإنجليزية لأن Blogger لا يدعم اللغة العربية في الروابط.

بهذا تكون قد أضفت الصفحات الأساسية لضمان القبول في Google Adsense، لكنك ما زلت بحاجة إلى إضافة صفحة اتصل بنا لأنها ضرورية أيضًا.

    إنشاء صفحة اتصل بنا

    1. انتقل إلى قسم الصفحات في Blogger وأنشئ صفحة جديدة.
    2. انقر فوق رمز القلم في الجزء العلوي الأيسر من شريط الأدوات، ثم اختر عرض HTML
    3. الصق الكود واكتب اسم الصفحة، ثم اضغط على حفظ.

    فيديو تعليمي لإنشاء صفحة سياسة الخصوصية واتفاقية الإستخدام و اتصل بنا



    رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
    google-playkhamsatmostaqltradent