recent
أخبار ساخنة

اهم نصائح و اسرار نجاح قناتك على اليوتيوب

الصفحة الرئيسية
يشكل موقع اليوتيوب منصة اساسية لمشاركة الناس فيديواتها سواء كانت فديوات شخصية او حتى تثقيفية او عملية، اذ تعتبر هذه المنصة الأهم التي يلجأ اليها الناس لمشاهدة شتى انواع الفيديوات او المحتوى الذي يودون المعرفة عنه أكثر. وبالإضافة الى ذلك، يلعب اليوتيوب دوراً هاماً في عملية كسب الأموال، فكل فيديو تنشره ويحقق نسبة مشاهدة عالية يحقق لك في المقابل مكسباً مادياً جراء الإعلانات التي قد يقوم المعلنون بنشرها عليه.
مع النمو المتواصل للمحتوى المرئي على شبكة الإنترنت، يتوجه الكثير من صناع المحتوى إلى موقع يوتيوب لتدشين قناتهم الجديدة والبدء بإنشاء الفيديوهات ظناً منهم أن تحقيق الشهرة الواسعة على المنصة ستكون عملية سهلة.
لكن يواجه الكثير من المستخدمين صعوبات شتى في نشر قنواتهم والحصول على الشعبية اللازمة، خصوصاً مع تجاهل بعض صناع المحتوى للنصائح والممارسات البسيطة التي تساعد في تحسين شعبية قنواتهم.
لذا إن كنت قد بدأت قناتك على يوتيوب و ترغب بزيادة شعبيتها فإليك بعض النصائح الخفيفة التي تساعدك للعمل بفاعلية على المنصة وزيادة شعبية قناتك ولكن أنصحك بمشاهدة الفيديو : - استمرارية نشر الفيديوهات ولا تيأس و عليك بالصبر -اسم و صور و غلاف مميز لقناتك
- اهتم باختيار عناوين ملائمة للفيديو وكذلك للوصف، فهي أحد أسهل الطرق لجذب زوار للفيديو الخاص بك. - اختر كلمات مفتاحية بعناية شديدة، مميزة و ملائمة مع محتوى الفيديو
-صورة مصغرة مميزة واحترافية لجذب المشاهدين -جودة الصوت و الصورة HD
كل هذا مشروح في الفيديو شرحا شاملا و و دقيقا اتنمى لك التوفيق و النجاح

شاهد الفيديو


رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

google-playkhamsatmostaqltradent