recent
أخبار ساخنة

تطبيق لنسخ اي شيئ اكثر من مرة فى نفس الصورة

الصفحة الرئيسية
سلام عليكم اليوم الكل منا يريد ان يقوم بإلتقاط صور أكثر احترافية و يرغبون في التميز و التصوير أصبح هاجسا يركز عليه الكثيرون في حياتهم اليومية و هناك العديد من التطبيقات التي تلبي شغف محبي إلتقاط الصور في التميزالتي تتنافس في تقديم جودة مثلى للمستخدم بين الإحترافية و سهولة الإستخدام و الجودة العالية 
في هذه التدوينة سنشرح تطبيق رائع حتما سيعجبك و هو أروع التطبيق 2017 على غوغل بلاي! أفضل وأسرع كاميرا التطبيق مع وظيفة استنساخ اي شئ تريده في صورة واحدة ،اسم التطبيق "كاميرا بولا" هو نسخة مجانية جديدة من محرر الصور وصانع صورة شخصية، وتحويل الكاميرا على الهاتف الذكي الخاص بك إلى كاميرا نيكون أو كانون. فوتوشوببيز الصور الخاصة بك مع مرشحات الصورة، والآثار وملصقات الهوى. ويشمل هذا محرر سلفيس المهنية أدوات التحرير، والمرشحات الفنية وملصقات تحت عنوان لطيف وممتعة. جميع أيام ملونة يمكن خلد مع بولا. الحصول على أداة "إنستابيوتي" واكتشاف كم الجمال هو متعة!

شاهد الفيديو
 لتحميل التطبيق إضغط هنا                                                           
رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
google-playkhamsatmostaqltradent