recent
أخبار ساخنة

تعرف على سعر و مواصفات هاتف Huawei Mate 20

الصفحة الرئيسية
للحصول على الكود اضغط هنا
أعلنت شركة هواوي مؤخرا 16 أكتوبر 2018 عن هاتفها الرائد هواوي ميت 20 بعدة اصدارات، و في مقال اليوم ستتعرف على مواصفات  و مميزات الهاتف العملاق Huawei Mate 20 ، هذا الهاتف الذي يأتي مثل قرينه السابق بثلاث كاميرات خلفية و كاميرا سلفي قوية جدا ، خلافا عن المعالج الشرس الذي تعتمد عليه هواوي في المنافسة لسنة 2018 مع سعر حقيقة غريب عن السابق .

هل هاتف Huawei Mate 20  جيد من ناحية التصميم ؟

هاتف هواوي ميت 20 الجديد يأتي مع تصميم جميل جدا، مع إطار مصنوع من المعدن ذو اللمعان، وهناك لمسة حمراء و نهاية مختلفة على زر الطاقة. لا يبدو هذا اللون والأثر الملمع رائعين فقط ، بل يسهلان أيضًا تمييز زر الطاقة من زر مستوى الصوت عند الإبهام على الجانب الأيمن للهاتف، كما نرى ان الازرار تم تصميمها بشكل جميل جدا في الجوانب ، مع حواف منحنية جميلة لا ننسى وجود حقيبة في العلبة و حامي للشاشة تم تركيبهما مسبقًا ، بخلاف رفع درجة تصنيف IP ، لا يبدو أن شركة Huawei استطاعت فعل الكثير لجعل محمية Mate 20 أكثر حمايةً من العلبة - وبالفعل فقد حققت نجاحًا كبيرًا في وقتنا مع الجهاز

هل شاشة هواوي ميت 20 اكس ذات جودة عالية ؟

نرى هنا شاشة عملاقة مع دقة FHD بلس ، لكن الكثافة الخاصة بهاته الشاشة هي اقل من المتوسط و ذلك بسبب ضخامة الشاشة ، كما ان نوع الشاشة ليس جيد جدا ، لاننا هنا نتحدث عن دفع ما يقارب الالف دولار من اجل شاشة تستعمل في هواتف 350 دولار او اقل حتى في باقي الشركات ، اما عن حماية الشاشة فهي من شركة غوريلا غلاس كالعادة من الاصدار الخامس ، و نرى نوتش في اعلى الشاشة و لكن هاته المرة و لكن هاته المرة مع تصميم قطرة الماء ، حيث يحوي النوتش فقط الكاميرا الامامية و لا يوجد اي شيء اخر و هذا ما يتيح للمستخدم مساحة اكبر لاستعامل الهاتف الذكي ، و قد دعمت هواوي الشاشة ببعض التقنيات الجيدة للتغطية على الجودة المتوسطة الخاصة بهاته الشاشة .

هل هاتف هواوي Mate 20 X قوي من ناحية الاداء ؟

تم تجهيز جهاز Mate 20 بمعالج Kirin 980 الرائد ، والذي تم دمجه مع ذاكرة RAM سعتها 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 غيغابايت أو ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت. يمكن توسيع التخزين بسعة تصل إلى 256 جيجابايت باستخدام تنسيق بطاقة ذاكرة Nano الجديدة من Huawei. هناك بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير في الساعة ، وتقنية SuperCharge من هواوي ، التي تم تقديمها على سلسلة Mate 10 في العام الماضي ، على متن الطائرة ، ويمكن أن تصل من 0٪ إلى 80٪ خلال 45 دقيقة. في حين أن نسخة Mate 20 Pro تتميز بمقاومة الماء والغبار IP68 ، فإن Mate 20 العادي هو IP53-rated ، لذا فهو مقاوم للرذاذ فقط. مثل Pro محمي بواسطة Gorilla Glass ولديه واقي شاشة مُثبت مسبقًا بالإضافة إلى علبة بلاستيكية ناعمة في العلبة.

ماذا عن كاميرا Huawei Mate 20 X هل هي جيدة ام سيئة ؟

بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي كاميرا جيدة جدا ، فلدينا كالعادة مستشعرات من شركة Leica الالمانية ، و لدينا مانع الاهتزاز على ثلاث كاميرات كما فعلتها مع الهاتف السابق تماما هواوي بي 20 برو ، و لدينا تكبير بصري 5x تيليفوطو ، و زودت الهاتف بعديد التقنيات و بالاخص تطوير تقنيات الذكاء الصناعي ، اضافة الى تصوير فيديوهات بالعرض البطيء 960 إطار في الثانية ، و تصوير فيديوهات 4K مع 30 إطار في الثانية ، و بالعودة الى كاميرا السلفي فهي أكثر ما أعجبني في هذا الهاتف و هو يوفر لك واحدة من افضل كاميرات السلفي على الإطلاق ، و هي كاميرا بدقة عالية و بمواصفات عالية أيضا و توفر المطلوب في مجال صور السلفي ، خاصة مع انتشار موضة السناب و الانستجرام التي تجعل الجميع يبحث عن افضل كاميرا سلفي في هاتفهم الذكي المستقبلي .

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
google-playkhamsatmostaqltradent