recent
أخبار ساخنة

جوجل يعلن عن هاتفيه الجديدين Pixel 3 و Pixel 3 XL تعرف عليهما

أعلنت شركة جوجل في 9 أكتوبر/ تشرين الأول 2018 عن هواتفها الجديدة، Pixel 3 و Pixel 3 XL، التي تتطلع إلى نقل المعركة إلى Apple و إظهار بقية نظام Android .

مميزات جديدة مع أهم المواصفات

يُعد كل من Google Pixel 3 و Pixel 3 XL ترقيات متكررة جدًا من طرازات العام الماضي. دعنا نكتشفها الآن - الجزء الأكثر استقطابًا من هذه الهواتف هو عروضها، يبدو هاتف Pixel 3 XL كجميع الهواتف الأخرى في عام 2018، ويشبه جهاز iPhone XS (على الأقل في المقدمة). فالشاشة عالية الوضوح قياس 6.4 بوصة (HD) (2960 × 1440)، ولكن لديه أيضاً ذقن طفيف في الجزء السفلي لإيواء مكبرات الصوت الأمامية التي يفترض أنها أعلى 40 في المائة هذا العام.
هاتف Pixel 3 هو الهاتف الأكثر طبيعية لهما، مع شاشة عرض OLED مقاس 5.5 بوصة  بدقة تبلغ 2160 × 1080 وبدقة. يبدو وكأنه أصغر Pixel 2 XL. يحتوي Pixel 3 على مكبرات صوت أمامية.
نظرًا لتطور هاتفين Pixel 3 XL و Pixel 3، أصبح الجزء الخلفي بالكامل من الهاتف ليس مثل Pixels في العام الماضي، ولكنها في الواقع مختلفة تمامًا لآن مصنوعًا من الزجاج مما يسمح بالشحن اللاسلكي، كما تطلق Google أيضًا حامل شحن لاسلكي سريع - Pixel Stand - إلى جانب Pixel 3. عند الإرساء، يمكنك استدعاء مساعد Google عن طريق الصوت أو عبر اختصارات تظهر على الشاشة. تقدم Google ميزة Alarm Sunrise Alarm التي من شأنها تسهيل تنقلك من خلال تفتيح الشاشة بشكل تدريجي بألوان شروق الشمس ، قبل انطلاق التنبيه مباشرةً.
في عام 2018، تحاول هواتف Pixel عادةً منافسة أفضل الهواتف في السوق، لذا لا يجب أن تكون مواصفات Pixel 3 و 3 XL مفاجئة. كلاهما يعملان بواسطة Snapdragon 845 SoC، وذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت، وكلاهما يأتي مع سعة تخزينية 64 أو 128 جيجابايت. لا يحتوي أي هاتف على مقبس سماعة رأس (مفاجأة)، وكلتاهما مصنفة حسب درجة IP68 لمقاومة الغبار والمياه.
من حيث سعة البطارية ، يحصل جهاز Pixel 3 على ارتفاع يصل إلى 2915mAh من بطارية 2700mAh في Pixel 2. يفقد Pixel 3 XL قليلًا من البطارية، والذي يتحول الآن إلى خلية 3،430mAh، منخفضًا من 3،520 مللي أمبير في الساعة في 2 XL.
حيث تأتي هاتف بإمكانيات تصوير غيو مسبوقة و هذه أهم مميزاته :
- وداعا لضوء الفلاش لا حاجة لإستخدام الفلاش الإضاءة لإلتقاط الصور Pixel 3 يلتقط الصور بشكل واضح في ظروف الإضاءة غير مناسبة و لكن الشركة حافظت على الفلاش كميزة اضافية.
- Top Shot هو إضافة جديدة إلى تطبيق الكاميرا. تعطي انذارا بأن عملية التقاط الصورة لم تكن موفقة و تنبهكم لإعادة التصوير بأفضل صورة من اللحظة التي التقطتها باستخدام التعلم الآلي على الجهاز.
- Super Res Zoom هو نظام تكبير الصور فائق الجودة و يساعدكم على التقاط صور عالية الجودة عند القيام بتكبير حجمها اثناء التصوير.
- Night Sight هو وضع جديد آخر يأتي إلى جهاز Pixel 3، ستستخدم Night Sight التصوير الفوتوغرافي الحسابي و AI لالتقاط لقطات محسنة للضوء المنخفض.
ربما يمكن العثور على أكبر تغيير في إعداد الكاميرا على الواجهة، يحتوي جهاز Pixel 3 و 3 XL الآن على كاميرات مزدوجة أمامية مزودة بمستشعرات 8 ميجابيكسل مع فتحات f / 2.2، سيسمح ذلك بالتقاط صور ذاتية المجموعة (صور شخصية بزاوية واسعة)، بالإضافة إلى وضع Photobooth جديد يتيح لك التقاط صورة شخصية بمجرد الابتسام.
تتميز كل من الكاميرات أيضًا بشيء يسمى Motion Auto Focus، يتيح لك ذلك إبقاء موضوع الصورة أو مقطع الفيديو موضع التركيز، بغض النظر عن مدى تنقلهما.

سعر الهاتفين Pixel 3 و Pixel 3 XL

وكما هو الحال دائمًا، تعمل Google على توفير وحدات Pixel على الفور في سوق، كلا الهاتفين يحصلون على المطبات السعر هذا العام، يبدأ جهاز Pixel 3 سعة 64 غيغابايت بسعر 799 دولارًا، ويبدأ طراز 128 غيغا بايت بسعر 899 دولارًا، يكلف جهاز Pixel 3 XL أكثر من ذلك، حيث يبدأ طراز 64 جيجابايت من 899 دولار، ويبلغ سعر الموديل 128GB $ 999، و سيكونا متاحان بدءا من 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2018.

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات و بقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
google-playkhamsatmostaqltradent