recent
أخبار ساخنة

تعرف على سعر و مواصفات هاتف آيفون 11 الجديد | iPhone 11

الصفحة الرئيسية
أعلنت آبل خلال المؤتمر السنوي لها بالولايات المتحدة الأمريكية عن أحدث إصداراتها من هواتف أيفون حيث أطلقت ثلاث نسخ من عائلة واحدة  الـ iPhone 11 والـ iPhone 11 Pro والـ iPhone 11 Pro Max .حيث  اعتبرت الشركة iPhone 11 الهاتف الأساسي بعد ان استحوذ هاتف iPhone XR على اكبر نسبة مبيعات الأيفون منذ العام الماضي، الذي سيكون ضيفنا اليوم اليك أهم مواصفات هاتف iPhone 11 :
❐ تصميم الهاتف يأتي الجهاز بإطار معدني من الالمنيوم، مع واجهة الخلفية المغطاة بالزجاج من نوع sapphire glass، الذي تزعم آبل انه الاقوى على الاطلاق في الهواتف الذكية.
❐ أبعاد الجهاز تأتي بطول 15.09سم × عرض 7.57سم × سمك 8.3 ملم مع وزن يقدر بـ 194 جرام .
❐ تشغل شاشة الهاتف معظم واجهة الهاتف ويعلوها نوتش كبير كما في الجيل السابق (مثل الموجود في الـ IPhone X)، ويضم سماعة المكالمات ومستشعرات الضوء و الكاميرا الأمامية بالإضافة الى مستشعرات التعرف على الوجه Face ID، التي قالت آبل إنها حسنتها عن الجيل السابق من حيث سرعة الإستجابة، و تأتي الجهاز بشاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.1 إنش بدقة 828×1792 بكسل بمعدل كثافة  326 بكسل لكل إنش، وتدعم تقنية HDR مع خاصية Haptic Touch البديلة لـ 3D Touch التي تم ازلتها.
❐ الجزء الخلفي للهاتف يحتوي كاميرا ثنائية في أعلى اليسار مع فلاش و مايكرفون داخل اطار المربع، و شعار آبل في منتصف الخلفية وهو وما بدا غريبا بعض الشيء على هواتف ايفون.
❐ يأتي الجهاز بمعيارية IP68  لمقاومة الماء والغبار لعمق يصل مترين تحت الماء لمدة 30 دقيقة، وهو ضعف العمق المسموح به في هاتف iPhone XR .
❐ المعالج Apple A13 الجديد  المصنع بتقنية الجيل الثاني بدقة تصنيع 7 نانو متر بلس و اعتبرته آبل بأنه الأسرع في اي هاتف ذكي على الإطلاق و قارنته بمعالجات الشركات الأخرى مثل : كوالكوم و هواوي و سامسونج ... و يأتي المعالج بتصميم خاص مع تقنية تقليل استهلاك البطارية بـ 6 انوية نواتان للأداء العالي و 4 انوية للأداء المنخفض للحفاظ على الطاقة و يمكن ان تعمل 6 انوية في نفس الوقت وتقول آبل أن المعالج الجديد يقدم أداء أقوى بـ 20% مقارنة بإصدار لعام الماضي.
❐ يتوفر الهاتف بثلاث نسخ من حيث سعة التخزين الداخلية: 64 أو 128 أو 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية رام 4 جيجابايت.
❐ بالنسبة للكاميرات يتوفر الجهاز على الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.2، يمكنها تصوير فيديو بدقة 4K بسرعة 60 اطار في الثانية، كما تأتي بميزة جديدة تسمى Slo-mo your slefie أو السالفي البطئ، أما الكاميرات الخلفية ثنائية بدقة 12 ميجا بكسل زاوية واسعة فتحة عدسة f/1.8، تركيز تلقائي مزدوج – مثبت بصري، و مع امكانية تصوير فيديو بدقة 4K بسرعة 60 اطار في الثانية، كما تدعم الكاميرات التصوير الـ Night mode.
❐ يدعم الهاتف شريحتين إتصال من نوع Nano Sim والـ eSIM، مع شبكة الإتصال G2 G3 G4.
❐ البطارية لم تذكر آبل اي ارقام بخصوص حجم، بل اكتفت بقول انها تدوم أطول 1 ساعة من iPhone XR، من المحتمل ان  حجمها سيكون 3110 ملي أمبير، غير قابلة للإزالة تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات 50 % خلال 30 دقيقة فقط، و ايضا يدعم الشحن اللاسلكي.
❐ نظام التشغيل الجديد من آبل iOS 13، والذي تطور وتحسن كثيرا في المظهر والخصائص، وسيتم اطلاقه رسميا في 19 سبتمير 2019.
❐ يتوفر الهاتف باللون الاسود واللون الاخضر واللون الاصفر واللون البنفسجي واللون الأحمر واللون الابيض.
❐ سعر الهاتف يبدأ من 699 دولار لنسخة 64 جيجابايت، يمكنك تحويل السعر حسب عملة بلدك من هنا
تنويه: ان هذه الأرقام والمعلومات جاءت في المؤتمر، وقد تكون هذه المعلومات غير صحيحة بنسبة 100% لذا يمكنكم مراسلتنا في حال وجود خطأ غير متعمد.

مواضيع ذات صلة :
رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
google-playkhamsatmostaqltradent