recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل 10 العاب اندرويد للهواتف الضعيفة 2022

Frank A. Chenard
الصفحة الرئيسية
كثيرة هي الالعاب على منصة جوجل بلاي Google Play وألعاب google ، لكن ما رأيك في تحميل أفضل 10 ألعاب أندرويد  للهواتف الضعيفة، و التي تعتبر خصيصا العاب اولاد مثل العاب سيارات، حيث ان هاته الالعاب تتيمز برسوميات قوية جدا، بمعنى ستتمع كثيرا بالجرافيك الخرافي التي تعطيه لك على موبايل، اضافة الى مراحلها الممتعة و اختلاف انواعها و تصنيفاتها سنقدم لكم العاب جوال اندرويد اجمل العاب اندرويد البداية.
.
افضل 10 العاب اندرويد للهواتف الضعيفة
افضل 10 العاب اندرويد للهواتف الضعيفة

افضل 10 العاب اندرويد  للهواتف الضعيفة

1- لعبة WWE Undefeated‏ 

WWE Undefeated هي لعبة قتال في الوقت الحقيقي تتحداك في استخدام بطاقات المهارات لأداء جميع أنواع الحركات: من اللكمات والركلات إلى هجمات WWE الأكثر إثارة.
في البداية ، سيكون لديك مقاتل واحد فقط تحت تصرفك - لا شيء سوى The Rock. معه ، ستتعلم كيف يعمل نظام القتال وستشارك أيضًا في معاركك الأولى. قم بالتمرير من اليسار إلى اليمين على الشاشة لتحريك المقاتل الخاص بك حول المكان. لتنفيذ الهجمات ، عليك ببساطة النقر على البطاقات الموجودة في أسفل الشاشة. ضع في اعتبارك أنه لاستخدام البطاقات تحتاج إلى طاقة ، والتي يتم إعادة شحنها بالثانية.
بين المعارك ، عليك ترقية مهاراتك القتالية. للقيام بذلك ، ما عليك سوى جمع عدد معين من البطاقات واستثمار بعض عملاتك المعدنية. يحتوي WWE Undefeated أيضًا على عنصر استراتيجي جيد ، حيث يمكنك أيضًا اختيار البطاقات التي تريد تجهيز مقاتلك بها. يمكنك الاختيار من بين أكثر من اثنتي عشرة مهارات وحركات مختلفة. اعتمادًا على أسلوبك القتالي ، يمكنك استخدام يد ورق أكثر دفاعية أو هجومية افضل لعبة على الاندرويد.
WWE Undefeated هي لعبة قتال ممتازة. فهو يجمع كل إثارة المعارك في الوقت الحقيقي ، مع إستراتيجية ألعاب بطاقات المبارزة. تحتوي اللعبة أيضًا على مجموعة رائعة من الشخصيات وقسم مرئي مذهل. تتوفر اللعبة على هواتف الاندرويد Android و IOS

2- لعبة Ninja Turtles: Legends 

Ninja Turtles: Legends هي لعبة تقمص أدوار قتالية من بطولة سلاحف النينجا الشهيرة نفسها. حسنًا، في الواقع، تتمحور اللعبة بشكل أساسي حول ليوناردو فقط لأن القصة الحقيقية هذه المرة، هي أن دوناتيلو ورافائيل ومايكل أنجلو قد اختطفوا بعد أن تم سحبهم إلى بوابة أبعاد. هدفنا، بالطبع، هو إنقاذهم.
لحسن الحظ بما فيه الكفاية ليوناردو ، في Ninja Turtles: Legends ، سيحصل على مساعدة من مجموعة من الشخصيات الأخرى ، بعضها أصدقاء منذ زمن طويل وهم بالفعل أسماء مألوفة بفضل هذا الامتياز. April O'neil و Dogpound و Karai و Casey Jones ، على سبيل المثال لا الحصر من الشخصيات التي ستضيفها إلى مجموعة أبطالك. ليس ذلك فحسب ، بل ستحصل أيضًا على ما يصل إلى 5 شخصيات مختلفة معك في جميع مغامراتك.
في Ninja Turtles: Legends، تحدث الاشتباكات بالتناوب. كل شخصية ، حسب مستواها ، لديها مجموعة مهارات خاصة ستستخدمها لهزيمة خصومك. على سبيل المثال ، ليوناردو قادر على استخدام الهجمات القتالية الأساسية فقط ، ولكن يمكنه علاج الجروح باستخدام نوبات الشفاء. بينما من ناحية أخرى ، يتيح لك Karai مهاجمة كل الأعداء الموجودين على شاشتك في الحال.
يعد الحصول على المزيد من الشخصيات والعناصر الخاصة كلما تحسنت طوال اللعبة ميزة أخرى مضافة بفضل الحزم التي ستفتحها أثناء اللعب. كالمعتاد في هذا النوع من الألعاب، ستحصل على حزم جديدة مجانًا بين الحين والآخر ، وسيكون لديك خيار شراء حزم إضافية عن طريق دفع أموال حقيقية.
Ninja Turtles: Legends هي لعبة رائعة لسلاحف النينجا مع صور مذهلة ووضع قتال استراتيجي سيجعلك مدمن مخدرات. ومن المزايا الإضافية أنه يوجد داخل اللعبة العديد من المهام، بعضها مأخوذ بالفعل مباشرة من أفلام الحركة الحية. تتوفر اللعبة على هواتف الاندرويد Android و IOS

3- لعبة NARUTO NINJA VOLTAGE 

Naruto X Boruto Ninja Voltage هي لعبة تقمص أدوار في الوقت الحقيقي تدور أحداثها في عالم Naruto ، أحد أشهر شخصيات المانجا. سترى شخصيات من كل من Naruto Shippuden و Boruto ، الملحمة الجديدة من بطولة الجيل القادم من المقاتلين من قرية النينجا المخفية.
للعب ، سيتعين عليك تكوين مجموعات تصل إلى أربعة شخصيات لإكمال المهام والقتال من أجل الأرض ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت. تتمتع كل شخصية بقدرات خاصة يمكنك إطلاقها في ساحة المعركة بطريقة لعب شبه تلقائية ؛ تحاول مهاجمة خصومك والدفاع عن نفسك ضدهم.
لمهاجمة لاعب آخر ، يجب عليك تجاوز دفاعاتهم أولاً. يمكنك أيضًا تعيين جميع أنواع الفخاخ ووضع الدفاعات في قريتك لمنع اللاعبين الآخرين من احتلالها ، نظرًا لأن اللعبة تعتمد بقوة على المنافسة عبر الإنترنت.
عندما تكمل المهام والمعركة ضد القرى الأخرى، سترفع مستوى شخصياتك وأغراضك من أجل دفاع أفضل أو اكتساب أسرع للتحسينات والعناصر الأخرى لقريتك. تتوفر اللعبة على هواتف الاندرويد Android و IOS

4- لعبة Life is Strange: Before the Storm 

Life is Strange هي مغامرة رسومية طورتها Telltale Games - مبتكرو ملحمة The Walking Dead و The Wolf Among Us. تابع معنا بينما تتعامل مع حياة الشابة الموهوبة ماكسين ، طالبة في المدرسة الثانوية اكتشفت مؤخرًا قوتها العظمى الناشئة: العودة في الوقت المناسب لتغيير مسار الأحداث.
أنظمة الألعاب في Life is Strange متطابقة عمليا مع أي من العناوين الأخرى من Telltale Games. النداء الرئيسي هو أنه يمكنك العودة بالزمن إلى الوراء لإصلاح أي قرار سيئ في الماضي ، وبالتالي تصحيح أخطائك لاتخاذ خيارات أفضل. في أي وقت ، يمكنك دائمًا العودة واستكشاف طرق بديلة وقصص داخل اللعبة.
على الرغم من حقيقة أن هدية ماكسين للسفر عبر الزمن هي واحدة من أقواس السرد الرئيسية في Life is Strange ، فإن المحور المركزي للقصة بأكملها يدور حول أفضل صديقة طفولتها ، Chloe. بفضل Chloe ، ستكتشف أعمق الأسرار التي يكتنفها لغز خليج أركاديا (مسقط رأس كلوي وماكسين) ، ولكن الأفضل من ذلك كله ، أنك سوف تكتشف خصوصيات وعموم صداقتهما مدى الحياة.
بقدر ما تذهب المغامرات الرسومية ، فإن Life is Strange جديرة بالملاحظة حقًا ، وتأتي كإصدار مرحب به على نظام Android بعد انتصارها على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. مع الرسومات عالية الجودة التي تم نقلها بشكل جيد إلى الشاشات الصغيرة من أصولها الكبيرة ، فإن هذه النسخة التجريبية المجانية تتضمن الحلقة الأولى فقط ، بالطبع. تتوفر اللعبة على هواتف الاندرويد Android و IOS

5- لعبة Rebel Racing

Rebel Racing هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد حيث يمكنك الجلوس خلف عجلة قيادة عشرات المركبات من شركات صناعة سيارات حقيقية والتنافس على مسارات في الساحل الغربي للولايات المتحدة. هدفك: أن تصبح أسرع متسابق في الولايات المتحدة.
تعتبر ضوابط التحكم في لعبة Rebel Racing بسيطة للغاية: ستجد على جوانب الشاشة الأزرار الخاصة بك للدوران، وعلى اليمين، بمجرد تحميلها، ستجد أيضًا زر turbo الخاص بك. ومع ذلك ، يمكنك عادةً استخدام التوربو مرة واحدة فقط في كل سباق ، لذلك يجب أن تفكر مليًا في الوقت الذي تريد طرحه فيه، يمكن للتوربو في اللحظة المناسبة أن يوضح الفرق بين النصر والهزيمة.
في بداية Rebel Racing ، لديك سيارة واحدة فقط في المرآب الخاص بك واثنين من المسارات للقيادة عليها. ولكن أثناء اللعب والفوز بالسباقات ، يمكنك ترقية مركبتك. وعندما تفعل ذلك ، يمكنك المشاركة في منافسات أفضل حيث يمكنك الفوز بسيارات أفضل. بالإضافة إلى أنه يمكنك تخصيص سياراتك حسب رغبتك بكل أنواع القطع.
Rebel Racing هي لعبة قيادة مذهلة برسومات رائعة، وأدوات تحكم مثالية لشاشات اللمس، وعدد هائل من المركبات والمسارات. عنوان رائع يجب أن يكون ممتعًا بشكل خاص لمن يحتاجون إلى السرعة. تتوفر اللعبة على هواتف الاندرويد Android و IOS

6- لعبة Gangs Town Story 

Gangs Town Story (المعروفة سابقًا باسم Streets of Fire) هي لعبة حركة في عالم مفتوح. هذه المرة ، أنت تتحكم في مجرم بدأ يشق طريقه إلى العالم السفلي. هدفك هو أن تصبح الملك الحقيقي للمدينة. للقيام بذلك ، عليك مواجهة مجموعة من العقبات الخطيرة.
نظام التحكم في Gangs Town Story مهيأ بشكل جيد لشاشات اللمس. توجد عصا الحركة على الجانب الأيسر من الشاشة وعلى اليمين يمكنك العثور على جميع أزرار الحركة للهجوم أو القفز أو التفاعل مع عناصر الإعداد. على سبيل المثال ، عندما تقترب من سيارة ، يظهر زر على الشاشة حتى تتمكن من سرقتها.
على الرغم من أن أوجه التشابه مع ملحمة GTA (Grand Theft Auto) أكثر من واضحة ، إلا أن الحقيقة هي أن Gangs Town Story لها قصة وشخصيات أصلية. تبدأ مغامرتك بشخصيتك تتسكع حول حيه - بدون أسلحة أو مركبات. عندما تتعرف على شخصيات جديدة وتكمل المهام ، يمكنك كسب المال وتحسين سمعتك ، مما يسمح لك بالارتقاء في السلم الجنائي في المدينة.
Gangs Town Story هي لعبة حركة ثلاثية الأبعاد ممتازة ، تقدم تجربة لعب تشبه إلى حد بعيد ألعاب sandbox المذهلة للكمبيوتر الشخصي أو وحدة التحكم ، ولكنها مخفضة تمامًا ومتكيفة مع شاشات اللمس. أفضل جزء هو أن هذه اللعبة تتضمن أيضًا قسمًا رسوميًا رائعًا. تتوفر اللعبة على هواتف الاندرويد Android و IOS

7- لعبة Air Combat Online‏ 

Air Combat Online هي لعبة حركية ممتعة تمنحك فرصة لقيادة طائرة حربية والمشاركة في هجمات جوية سريعة الخطى. عند جلوسك على عناصر التحكم في طائرة مقاتلة عالية السرعة ، فإن هدفك هو القضاء على أكبر عدد ممكن من الأعداء قبل أن يطلقوا النار عليك من الهواء.
التجربة المقدمة في Air Combat Online تشبه تجربة الكلاسيكيات من هذا النوع مثل "Ace Combat" ، مما يوفر طريقة لعب على Android والتي كانت لولا ذلك مستحيلة على الأنظمة الأخرى. الشيء هو أن أحد الجوانب الرئيسية لـ Air Combat Online هو عناصر التحكم الخاصة به ، والتي تستخدم مقياس تسارع الهاتف الذكي للتحكم في الطائرة.
في Air Combat Online ، ستتقدم طائرتك تلقائيًا وسيكون عليك فقط التركيز على توجيه طائرتك عن طريق إمالة جهازك إلى أي جانب. تسمح لك الأزرار الموجودة على كل جانب من الواجهة بالتصوير أو الإسراع أو تبديل عرض الكاميرا بين شخص ثالث وأول شخص. بالإضافة إلى التنوع الهائل في أوضاع اللاعب الفردي، تقدم Air Combat Online أيضًا وضعًا كاملاً عبر الإنترنت حيث يمكنك تحدي الأصدقاء واللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم، لتلخيص ذلك، تعد Air Combat Online لعبة حركة ممتازة برسومات رائعة وقيم إنتاج ممتازة. تتوفر اللعبة على هواتف الاندرويد Android و IOS

8- لعبة KING 0F FIGHTERS 2012  

The King of Fighters-A 2012 هي لعبة قتال تقليدية تجسد كل سحر الملحمة وتعبر عنها بشكل مثالي على أجهزة Android، الإصدار المجاني لأجهزة Android من لعبة القتال الأسطورية ثنائية الأبعاد حيث تتحكم في بعض أكثر الشخصيات التي لا تنسى من السلسلة ، مثل Terry Bogard و Kyo Kusanagi و Iori و Kensou.
يحتوي King of Fighters-A 2012 على ستة أوضاع لعب مختلفة ، من بينها يمكنك العثور على وضع القصة مع المعارك الفردية، ووضع معركة الفريق حيث يمكنك المشاركة في معارك ثلاثة ضد ثلاثة. سيكون لديك أيضًا ، بالطبع ، وضع التدريب ، حتى تتمكن من ممارسة أفضل حركاتك ومجموعاتك.
طريقة اللعب مصقولة ومتكيفة بشكل مثالي مع شاشة اللمس ، مع أزرار افتراضية وعصا تحكم تستجيب بحساسية شديدة. إن القيام بمجموعات وهجمات خاصة ليس بالأمر الصعب ، وعلى الرغم من أنها تختلف عن اللعب بأدوات تحكم حقيقية ، إلا أنها لا تزال رائعة.
يأتي إصدار Android هذا من The King of Fighters-A 2012 محملاً بإضافات على شكل بطاقات ومعارض صور يمكنك فتحها وأنت تكسب المعارك. تتوفر اللعبة على هواتف الاندرويد Android و IOS

9- لعبة Ride Out Heroes 

Ride Out Heroes هي لعبة "معركة ملكية" حيث يقوم ما يصل إلى 100 لاعب بمطاردة بعضهم البعض في عالم خيالي مع عشرات الأسلحة والدروع والجرعات والأشياء المفيدة الأخرى. اقتل خصومك بالفخاخ المتفجرة ومهارات الهجوم الخاصة وجميع أنواع الحيل.
تعد أنظمة التحكم في Ride Out Heroes قياسية ضمن هذا النوع. باستخدام ذراع التحكم الموجود على يسار الشاشة ، يمكنك التنقل، وباستخدام أزرار الإجراءات على اليمين ، يمكنك شن هجمات. أثناء قيامك ببناء مهاراتك ، ستفتح أزرارًا جديدة لمزيد من الهجمات المتقدمة التي تظهر على الشاشة.
أحد العناصر المميزة لـ Ride Out Heroes التي تميزها حقًا عن البقية هو ما يحدث عندما تخسر. بدلاً من الموت ، تتحول شخصيتك إلى تنين صغير. إذا بقيت على قيد الحياة لمدة 15 ثانية كتنين صغير غير مؤذٍ ، فإن شخصيتك المتوفاة سابقًا ستبعث تلقائيًا ، وستعود إلى اللعبة. لسوء الحظ ، إذا تم إسقاطك كتنين صغير - فستنتهي اللعبة.
العامل الرئيسي الآخر في Ride Out Heroes الذي يبرز من ألعاب 'battle royale' القياسية هو الطريقة الفريدة التي يتعامل بها مع المركبات. بدلاً من العثور على سيارات متناثرة حول كل مستوى ، ستلتقط ما يشبه صدفة الديناصورات التي تنبض بالحياة كديناصور حقيقي عندما تستدعيه بالضغط على زر.
Ride Out Heroes هي 'معركة ملكية' ممتازة تقدم أرضية وسطية بين قواعد البقاء وأبطال البقاء على قيد الحياة. بفضل رسوماتها المذهلة والإنتاج عالي الجودة ، فإنها تضع معايير عالية ، حتى بالنسبة لألعاب الكمبيوتر ووحدات التحكم. هذه اللعبة بالتأكيد لا ينبغي تفويتها. تتوفر اللعبة على هواتف الاندرويد Android و IOS

10- لعبة Shadow Fight 2

Shadow Fight 2 هي لعبة قتال ثنائية الأبعاد تحولك إلى Shadow ، محارب يسلح نفسه بالكثير من الأسلحة المختلفة لمحاولة هزيمة كل الأعداء في طريقه.
خلال مغامرة Shadow Fight 2 ، ستواجه كل أنواع الأعداء ، كل منهم بمظهره وشكله وسلوكه. ستواجه خصومًا عدوانيين للغاية يعتدون عليك باستمرار بالإضافة إلى آخرين سيعرفون كيفية توقع أخطائك.
على الرغم من أنه يمكنك القتال دون استخدام سوى ساقيك وبقبضاتك لمهاجمة عدوك ، في Shadow Fight 2 يمكنك أيضًا شراء واستخدام العشرات من الأسلحة والتعاويذ المختلفة. السيوف والفؤوس والهراوات ونوبات النار ... لعبة كل شيء عندما يتعلق الأمر بالفوز في معركة.
يختلف نظام المعركة في Shadow Fight 2 قليلاً عن معظم ألعاب القتال ثنائية الأبعاد. للتحكم في Shadow ، بطلك ، استخدم عصا التحكم في الاتجاه. بالإضافة إلى ذلك ، بناءً على مكان وجود عصا التحكم عند الضغط على زر الهجوم ، ستقوم بحركات مختلفة.
Shadow Fight 2 هي لعبة قتال ثنائية الأبعاد برسومات رائعة. تبرز كل من جمالياتها ورسومها المتحركة. كما يمنح العدد الهائل من الأعداء والأسلحة الكثير من التنوع للعبة. تتوفر اللعبة على هواتف الاندرويد Android و IOS

 كانت هاته هي كل الالعاب بالنسبة لشهر ديسمبر الجاري،  تتميز كل هاته الالعاب بالرسوميات العالية، كما انها متناسبة مع الاحداث و التطورات الجديدة في عالم الموبايل، و معظم هاته الالعاب كنا سبق و انتضرناها لمدة طويلة جدا، طبعا كل شهر ننشر مجموعة مختلفة من العاب الاندرويد، لذا عند دخول خانة الالعاب على موقعنا ستجد افضل العاب الاندرويد لهاته السنة، و ما نبحث لكم عنه كله رائع و قوي في عالم الاندرويد، و انتم ايضا شاركوا هاته الالعاب عبر ازرار التواصل الاجتماعي اسفل هذا المقال، حتى يلعب معكم اصدقائكم او اقاربكم .

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
google-playkhamsatmostaqltradent