recent
أخبار ساخنة

تحويل صورة الى كرتون بضغطة زر واحدة مع مميزات مدهشة

Frank A. Chenard
الصفحة الرئيسية
سلام عليكم في هذا العصر الكل منا يريد ان يقوم بإلتقاط صور أكثر احترافية و اصبح الكل يرغبون في التميز و التصوير أصبح هاجسا يركز عليه الكثيرون في حياتهم اليومية و هناك العديد من التطبيقات التي تلبي شغف محبي إلتقاط الصور و تعديلها في التميز التي تتنافس في تقديم جودة مثلى للمستخدم بين الإحترافية و سهولة الإستخدام و الجودة العالية. حيث هنا العديد من التطبيقات مثل تطبيق يحول الصور الى pdf او تطبيق لتحويل الصورة الى نص و غيرها...
تحويل صورة الى كرتون بضغة زر واحدة
تحويل صورة الى كرتون بضغة زر واحدة

تحويل صورة الى كرتون بضغطة زر واحدة

    إذا كنت تحلم بأن تصبح شخصية كرتونية كما لو كنت في فيلم رسوم متحركة، ويمكنك تحقيق هذا الخيال مع تطبيق ToonMe يحول صورك إلى عدة نسخ منها الكرتونية Pixar-ified و Disney-fied و Victor، لتظهر لك كيف ستبدو كشخص من الرسوم المتحركة بكل الاحترافية، التطبيق مليئ جيدًا بالتقنيات المتطورة حيث يقوم بمعالجة الصور بالخوارزميات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي أو تتبع الوجه ثلاثي الأبعاد، و النتيجة تكون بعد ثواني فقط غالبًا ما تكون الصورة المثالية مجرد نقرة واحدة.
    باستخدام تطبيق ToonMe ، حوّل نفسك ببضع نقرات إلى شخصية متحركة. إذا كنت تريد أن تبدو كشخصية من القصص المصورة أو البرامج التلفزيونية أو حتى Springfield، فجرّب هذا التطبيق. بفضل تعدد النماذج وعشرات الخيارات، سيكون من السهل جدًا أن تصبح رسامًا كاريكاتوريًا، حول نفسك إلى أحد سكان سبرينجفيلد ، أو شخصية ديزني، أو شخصية أخرى مع ToonMe. قم بتنزيل هذا التطبيق، وقم بإنشاء نتائج مذهلة من جهاز Android الخاص بك.
    افتح ToonMe لتصفح كتالوج الأنماط. ما عليك سوى تصفح جميع الخيارات واختيار الخيار الذي تفضله ، ثم الانتقال إلى شاشة تعديل التطبيق. ميزة أخرى رائعة لهذا التطبيق هي نظام التعرف على الوجه. سيُنشئ قائمة كاملة بجميع الصور التي تتضمن وجهًا، مما يجعل من السهل العثور على صورة بوجهك أو وجه صديق، بمجرد حصولك على الصورة التي تريد تحويلها إلى رسوم متحركة، عليك فقط الانتظار ثم إضافة جميع أنواع المرشحات والتأثيرات، اختر مجموعتك المفضلة لإضفاء لمسة أنيقة أو احتفالية أو درامية أو حزينة على شخصيتك، أنشئ المئات من الشخصيات المتحركة وشاركها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي.

    تم نشر ToonMe بواسطة Linerock Investments LTD على Google Play لنظام Android و Informe Laboratories، Inc. على متجر Apple ؛ وفي الوقت نفسه ، تم تطوير التطبيق بواسطة Photo Lab ، بكلماتهم الخاصة، مجموعة من خبراء تحرير الصور، يتمتع الأخير بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال إنشاء تطبيقات الأجهزة المحمولة، ويهدف إلى الرغبة في "إحداث ثورة في عالم الصور" ويدعي أنه جعل أكثر من 160 مليون مستخدم "سعداء" في جميع أنحاء العالم، وفقًا لموقعهم الإلكتروني.
على الرغم من أن تطبيق ToonMe يتمتع بتصنيف محترم يبلغ 4.4 على متجر Apple، إلا أنه في وقت كتابة هذا التقرير حصل على تصنيف سيئ يبلغ 1.9 في متجر Google Play. من المحتمل أن يكون هذا التصنيف المنخفض لإصدار Android من التطبيق مرتبطًا بتدفق المستخدمين الذين يستخدمون التطبيق. نأمل أن يتم إصلاح جميع المشكلات الآن.
إذا كنت قد جربت التطبيق، إذن ما رأيك في تطبيق ToonMe ؟ 

رابط التطبيق : إضغط هنا

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
google-playkhamsatmostaqltradent