recent
أخبار ساخنة

برنامج Jasper للتسويق بالعمولة: كيفية ربح 1000 دولار شهريًا

شارك هذا المنشور ، ساعد الآخرين ، واكسب نقاط!

تتمثل المشكلة الأكثر أهمية التي يواجهها المستقلون والمدونون والمسوقون ورجال الأعمال في تقديم المحتوى بسرعة. ويمكنك إقناعهم بسهولة بالبدء في استخدام أداة الكتابة بالذكاء الاصطناعي Jasper ، المعروفة سابقًا باسم Jarvis ، لحل المشكلة. وكسب المال مع برنامج شركاء جاسبر!

يمكنك كسب من واحد إلى عدة آلاف من الدولارات شهريًا من خلال الترويج لـ Jasper مع هذا البرنامج. ستمنحك هذه المقالة نظرة عامة على البرنامج وكيف يمكنك كسب المال من خلال برنامج شركاء Jasper.

برنامج Jasper للتسويق بالعمولة: كيفية ربح 1000 دولار شهريًا

إذا لم تأت إلى هنا من خلال البحث عن البرنامج التابع ، فقد تتساءل عن ماهية Jasper. اسمحوا لي أن أقدم لكم برنامج الذكاء الاصطناعي الرائد المستند إلى السحابة والذي يساعد الشركات على إنشاء محتواها أثناء التنقل.

ما هو جاسبر AI؟

Jasper هو برنامج ذكاء اصطناعي قوي يستخدم التعلم الآلي ومعالجة اللغة الطبيعية لمساعدة الشركات على إنشاء المحتوى. باستخدام Jasper ، يمكنك إنشاء محتوى جذاب بسرعة لموقعك على الويب أو مدونتك أو الوسائط الاجتماعية.

لكن لا تأخذ الأمر ككاتب! بدلاً من ذلك ، خذ جاسبر كمساعد في الكتابة. لذلك فهو لا يكتب لك ولكنه يساعدك في كتابة المحتوى لك بسرعة وسهولة.

هناك العديد من الفوائد لاستخدام Jasper للمحتوى الخاص بك. هذه بعض أهم فوائد استخدام أداة الكتابة بالذكاء الاصطناعي:

  • واجهة سهلة الاستخدام: تجعل واجهة المستخدم البديهية لـ Jasper من السهل إنشاء محتوى جذاب بسرعة وسهولة.
  • إخراج عالي الجودة: باستخدام خوارزميات التعلم الآلي القوية ، يمكن لـ Jasper إنتاج محتوى فريد وعالي الجودة يتفاعل مع جمهورك.
  • لا يتطلب خبرة في الكتابة: جاسبر مصمم لأولئك الذين ليس لديهم أي خبرة في الكتابة.
  • سريع ومريح: باستخدام الأداة ، يمكنك إنشاء محتوى في دقائق ، وتوفير الوقت وزيادة إنتاجيتك.

الآن بعد أن عرفنا ما هو Jasper ، دعنا ننتقل إلى البرنامج التابع لـ Jasper.

ما هو برنامج جاسبر للشريك التابع

برنامج Jasper Affiliate Program هو برنامج شريك يسمح لك بكسب الإيرادات من خلال الترويج لـ Jasper ومنتجاته. مع هذا البرنامج ، يمكنك كسب عمولات على جميع المبيعات التي تم إنشاؤها من خلال رابط أو رمز الإحالة الخاص بك.

أفضل شيء في البرنامج هو أنه يمكنك الاستمتاع بعمولة متكررة بنسبة 30٪ مدى الحياة. هذا يعني أنك ستستمر في الحصول على أموال لإحالة العميل إلى Jasper طالما ظل عميلاً يدفع.

لجان برنامج جاسبر

هذه طريقة رائعة لكسب بعض الدخل الإضافي دون القيام بأي عمل إضافي. وأفضل شيء هو أنه يمكنك الترويج لمنتجات Jasper من خلال مدونتك أو موقعك على الويب أو وسائل التواصل الاجتماعي.

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان هذا هو برنامج الشريك الذي تحتاجه ، فاقرأ هذا: كيفية اختيار البرنامج التابع لكسب المال على الطيار الآلي.

كيف يعمل برنامج جاسبر للتسويق بالعمولة؟

برنامج الإحالة Jasper بسيط وسهل الاستخدام. تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب وإنشاء رابط أو رمز الإحالة الخاص بك للبدء.

كيف يعمل برنامج جاسبر للتسويق بالعمولة

بمجرد حصولك على الرابط أو الكود التابع لك ، يمكنك البدء في الترويج لمنتجات Jasper على مدونتك أو موقعك على الويب أو وسائل التواصل الاجتماعي. قم بإحالة جاسبر إلى جمهورك ، وسيحصلون على 10000 كلمة إضافية.

10000 قروض مع جاسبر

عندما ينقر المستخدم على رابط الإحالة الخاص بك أو يُدخل رمز الإحالة الخاص بك أثناء إجراء عملية شراء ، سوف تكسب عمولة.

ما هو لطيف هو أنك ستستمر في عمل عمولة تابعة مدى الحياة طالما أن المستخدم الذي أشرت إليه لا يزال عميلاً يدفع.

لذلك إذا قمت بإحالة شخص ما إلى Jasper اليوم وأصبح هذا الشخص عميلاً يدفع لسنوات قادمة ، فستستمر في كسب عمولة تابعة كل شهر. أليس هذا مذهلاً؟

إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى برنامج Jasper Affiliate Program ، فاتبع الخطوات الواردة أدناه في القسم التالي.

كيف تنضم إلى برنامج Jasper Affiliate Partner في عام 2022

من يجب أن يصبح شريكًا تابعًا لـ Jasper

التسجيل في هذا البرنامج سهل ومجاني.

أولاً ، تحتاج إلى إنشاء موقع ويب أو مدونة حيث يمكنك الترويج لـ Jasper. ويجب عليك أيضًا البدء في بناء جمهورك على وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى جمهور كبير.

ثانيًا ، يجب مراعاة هذه الأشياء التي يبحث عنها فريق Jasper عند مراجعة الطلبات:

1. يحلل فريق Jasper ما إذا كان جمهورك يمكن أن يكون عملاء مناسبين لأولئك الذين يبقون لفترة طويلة.

2. يبحثون أيضًا عن محتوى تعليمي لتقديمه لجمهورهم.

3. يبحثون عن جماهير جديدة لا يعرفون جاسبر بعد. هذا يعني أيضًا أنه غير مسموح لك باستخدام PCP على الكلمات الرئيسية ذات العلامات التجارية.

4. ومن الرائع أن يكون لديك جمهور كبير من الأشخاص الذين يركزون على كتابة الإعلانات أو المحتوى أو تحسين محركات البحث.

بمجرد أن تكون جاهزًا مع خطة ، اتبع هذه الخطوات للانضمام إلى برنامج الإحالة لـ Jasper:

1. اذهب إلى موقع جاسبر وتقدم لتصبح شريكًا هناك.

2. اعرض تفاصيل صالحة مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والمزيد.

قدم طلبًا لتصبح برنامجًا تابعًا لـ Jasper

بعد 48 إلى 72 ساعة ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني من Jasper لإعلامك بالموافقة على طلبك. ومع ذلك ، قد يتم رفضك أيضًا.

بمجرد الموافقة على طلبك ، سيمنحك فريق Jasper رابطًا فريدًا من نوعه ومواد تسويقية. يحتوي ملف التمرير على كل ما تحتاجه للترويج لـ Jasper لجمهورك.

انتقد الملف مع برنامج انضم جاسبر

4. ابدأ في الترويج لـ Jasper على مدونتك أو موقعك على الويب أو وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام ملف التمرير والمحتوى الخاص بك.

5. ابدأ في كسب العمولات في كل مرة ينقر فيها شخص ما على رابط الإحالة الخاص بك.

إذا كنت مستعدًا للانضمام إلى برنامج Jasper Affiliate Program ، فقم بزيارة الموقع الإلكتروني واشترك الآن. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك البدء في كسب دخل إضافي مع الترويج لمنتج رائع لجمهورك. حظا طيبا وفقك الله!

كيفية كسب المال مع برنامج انضم جاسبر

يعد البرنامج التابع لـ Jasper طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت بشكل سلبي. ذلك لأن جاسبر يقدم عمولات متكررة لمدى الحياة.

اربح عمولة متكررة مع برنامج جاسبر للشركاء

لكسب المال من البرنامج التابع لـ Jasper ، تحتاج إلى الترويج لمنتجات Jasper على مدونتك أو موقعك على الويب أو وسائل التواصل الاجتماعي. بمجرد أن يكون لديك جمهور في مكانه الصحيح ، ابدأ في الترويج لـ Jasper واكسب عمولات على المبيعات.

اقرأ هذه المنشورات لبناء جمهور وزيادة حركة المرور:

من الممكن تحقيق 1000 دولار أو أكثر شهريًا من خلال برنامج الشركاء التابعين لـ Jasper إذا كان لديك جمهور كبير وحركة مرور جيدة. لكنها تتطلب جهدًا وتفانيًا متسقين لإنجاحها.

لذلك إذا كنت تريد البدء بسرعة ، فيجب أن تبحث عن طرق مدفوعة للترويج لـ Jasper. مع ذلك ، اسمحوا لي بمشاركة دراسة حالة صغيرة حيث قمت بتشغيل إعلانات Quora و YouTube.

دراسة حالة شركة Jasper للتسويق بالعمولة مع إعلانات Quora وإعلانات YouTube

لقد جربت الإعلانات المدفوعة لكسب المال من خلال برنامج الشركاء التابعين لـ Jasper. ولأنه غير مسموح لك بـ PCP في التسويق ذي العلامات التجارية ، فقد قمت بتشغيل إعلانات مدفوعة على فيديو YouTube الخاص بي حيث أتحدث عن كتابة منشور مدونة بسرعة:

في هذا الفيديو ، تحدثت عن كيفية كتابة منشور مدونة بسرعة باستخدام Jasper. وفي وصف الفيديو ، ذكرت رابط الإحالة الخاص بي لـ Jasper.

وبعد ذلك ، قمت بالترويج للفيديو الخاص بي باستخدام إعلانات YouTube. ساعدني هذا في زيادة عدد الزيارات إلى مدونتي ، مما ساعدني في تحقيق المزيد من المبيعات من خلال البرنامج التابع لـ Jasper.

عدد النقرات على الرابط التابع لـ Jasper

إذا كنت ترغب في البدء في جني الأموال من خلال برنامج الشركاء التابعين لـ Jasper ، فابدأ في بناء جمهورك اليوم واعتبر الإعلانات المدفوعة طريقة رائعة لزيادة عدد الزيارات وتنمية نشاطك التجاري.

نتيجة لذلك ، لقد حصلت على:

  • ينقر 460 على الروابط التابعة لـ Jasper.
  • 20 تحويلاً (20 شخصًا يشتركون في Jasper)

تبدو رائعة ، أليس كذلك؟

لكنني دفعت 185 دولارًا للحصول على هذه التحويلات. ولم ينتهي الأمر بأي مستخدم أشرت إليه بشراء Jasper. يعتبر البعض مجرد عميل متوقع ، والبعض الآخر في الفترة التجريبية ، والبعض الآخر قد ألغى الحساب.

لذلك ، أنا في الواقع أخسر 185 دولارًا ومقدار الوقت الذي أقضيه في إنشاء مقطع فيديو YouTube هذا والترويج له.

وأنت تعرف ماذا ، سأستمر في إدارة الحملة والترويج لجاسبر كشركة تابعة. لقد صنعت هذا الفيديو لمناقشة سبب سعادتي بخسارة المال:

فلماذا أعتقد أنني ما زلت في الربح على الرغم من خسارة 185 دولارًا؟

أعلم أن لدي 2247 مشتركًا على قناتي على YouTube مقابل 146 دولارًا فقط. ووفقًا للإيرادات التي أحققها من القناة ، كنت سأكون قد أنفقت أكثر من 400 دولار للحصول على 2247 مشتركًا.

والإيرادات المقدرة التي أحققها عادةً من هذا العدد من المشتركين تبلغ حوالي 250 دولارًا. هذا يجعلني أشعر أنني أحقق أرباحًا من حملة إعلانات Google هذه.

مراجعة إعلانات Google الخاصة بك

وقمت أيضًا بتشغيل حملة إعلانات Quora بقيمة 38.5 دولارًا أمريكيًا للحصول على 307 نقرات لمقالتي. بهذه الحملة ، حصلت على الكثير من عناوين البريد الإلكتروني من الأشخاص الذين يمكنني تحويلهم في المستقبل.

إذا اعتبرت قيمة عناوين البريد الإلكتروني هذه ، فأنا أحقق أرباحًا مرة أخرى من هذه الحملة. وأنا متأكد أيضًا من أن بعض الأشخاص الذين اختاروا Jasper مع حملتي سيشتروه.

لذلك ، باختصار ، ما زلت سعيدًا وسأستمر في تشغيل هذه الحملات الإعلانية لكسب المزيد من المال من خلال برنامج الشركاء التابعين لـ Jasper.

إذا كنت ترغب في البدء في جني الأموال من خلال برنامج الشركاء التابعين لـ Jasper ، فابدأ في بناء جمهورك اليوم واعتبر الإعلانات المدفوعة طريقة رائعة لزيادة عدد الزيارات وتنمية نشاطك التجاري.

الأسئلة الشائعة لبرنامج Jasper Affiliate Partner Program (2022)

سيجيب هذا القسم على بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول برنامج الشركاء التابعين لـ Jasper.

1 / كم من المال يمكنني كسبه من خلال برنامج الشركاء التابعين لـ Jasper؟

يعتمد ذلك على عوامل مختلفة ، مثل حركة المرور التي تولدها ، ومعدل التحويل ، وسعر خطة جاسبر. لا يوجد غطاء! يمكنك جني الكثير من المال كما يمكنك التحويل.

كم من المال يمكنني كسبه من خلال برنامج الشركاء التابعين لـ Jasper؟

لإعطائك فكرة،

  • إحالة واحدة = 24 دولارًا أمريكيًا في الشهر
  • 5 إحالات = 120 دولارًا شهريًا
  • 10 إحالات = 240 دولارًا شهريًا
  • 25 إحالة = 576 دولارًا شهريًا
  • 100 إحالة = 2400 دولار شهريًا
  • 250 إحالة = 6000 دولار شهريًا
  • 1000 إحالة = 24000 دولار شهريًا

لذلك أنت بحاجة إلى إجراء ما يقرب من 50 تحويلًا لكسب 1000 دولار شهريًا من خلال البرنامج التابع لـ Jasper.

2 / كم هي خطة البداية لجاسبر؟

السعر الأساسي هو 29 دولارًا شهريًا ، بما في ذلك 20000 كلمة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. ترتفع أسعار Jasper مع عدد الكلمات التي تنتجها بها. مع Boss Mode يبدأ من 59 دولارًا شهريًا لما يصل إلى 50000 كلمة وأطنان من الميزات المتميزة. ويمكنك الاستمتاع بضمان استرداد الأموال لمدة 5 أيام!

تسعير جاسبر

3 / كم مرة أحصل على مستحقاتي؟

يتم إجراء الدفعات كل شهر ، في اليوم الأول من الشهر عن نشاط الشهر السابق. على سبيل المثال ، إذا ربحت 100 دولار في مايو ، فسيتم الدفع لك في الأول من يونيو. والحد الأدنى للدفع هو 25 دولارًا من خلال PayPal.

مدة ملفات تعريف الارتباط لبرنامج الإحالة Jasper هي 30 يومًا. لذلك ، إذا نقر المستخدم على رابط الإحالة الخاص بك واشترك في غضون 30 يومًا ، فستحصل على رصيد لهذا البيع. أليس هذا رائعًا؟

5 / هل يمكنني استخدام شعارات جاسبر وأصول علامتها التجارية؟

يمكنك استخدام ملفات تمرير Jasper ، لكن لا يمكنك البحث عن محتوى ذي علامة تجارية أو تسويق PCP. لذا ما يجب عليك فعله هو الترويج للمحتوى الخاص بك باستخدام أصول جاسبر ذات العلامة التجارية.

الكلمات الأخيرة:

يعد البرنامج التابع لـ Jasper طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت أثناء الترويج لمساعد كتابي رائع. يمكنك كسب ما يصل إلى 1000 دولار أو أكثر شهريًا مع برنامج الشركاء إذا اتبعت دليل التسويق بالعمولة للمبتدئين.

فما تنتظرون؟ ابدأ في الترويج لـ Jasper اليوم وابدأ في كسب العمولات. إذا كان لديك أي أسئلة حول Jasper أو برنامج شركائها ، يرجى طرحها في التعليقات أو في منتديات H-Educate.

شارك هذا المنشور ، ساعد الآخرين ، واكسب نقاط!

google-playkhamsatmostaqltradent