recent
أخبار ساخنة

Renderforest VS InVideo: أيهما أفضل (2022)

الصفحة الرئيسية

رندرفورست و InVideo هما من منصات إنشاء المحتوى المرئي القائمة على السحابة على الإنترنت. إنها توفر مجموعة واسعة من الميزات والأدوات لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي ، ولكن ما هو الأفضل؟ وهذا هو سبب إجراء مقارنة بين رندرفورست و InVideo اليوم.

سوف نعارض بعضنا البعض في معركة لنرى أيهما سينتصر. ستلقي نظرة متعمقة على الميزات ، والتسعير ، ودعم العملاء لكلا النظامين الأساسيين للتصميم لمساعدتك في تحديد النظام المناسب لك.

رائعة؟ دعونا نلقي نظرة على كل منها على حدة!

أهمية تسويق المحتوى المرئي

يعد التسويق عبر الفيديو أحد أكثر الطرق فعالية للترويج لعملك أو منتجك. أظهرت الإحصائيات أن مقاطع الفيديو يمكن أن تزيد معدلات التحويل بنسبة تصل إلى 80٪.

تسويق الفيديو

يمكنك استخدام تسويق المحتوى المرئي لتحقيق هذه الأهداف:

  • اشرح منتجك أو خدمتك.
  • زيادة الوعي بعلامتك التجارية والوصول إلى جمهور أوسع.
  • بناء الثقة والمصداقية مع العملاء المحتملين.
  • دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك أو بلوق.

كان إنشاء مقاطع الفيديو يستغرق وقتًا طويلاً ومكلفًا ، ولكن يوجد الآن العديد من منصات إنشاء الفيديو سهلة الاستخدام التي تجعل إنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية أمرًا سهلاً وغير مكلف.

واليوم ، ستتعرف على اثنين من أفضل منصات إنشاء الفيديو: Renderforest مقابل InVideo. بدون مزيد من اللغط ، دعنا نبدأ!

ما هو رندرفورست؟

رندرفورست هو نظام أساسي للإنشاء المرئي قائم على السحابة يمنح المستخدمين كل ما يحتاجونه لإنشاء مقاطع فيديو ورسومات ذات مظهر احترافي في دقائق. ليست هناك حاجة لخبرة في التصميم أو معرفة سابقة بتحرير الفيديو – يعتني رندرفورست بكل شيء من أجلك.

الصفحة الرئيسية لرندرفورست

أكثر من 15 مليون مستخدم استخدموا رندرفورست لإنشاء أكثر من 50 مليون مشروع ، بما في ذلك مقاطع فيديو إرشادية ومقدمات وشعارات وعروض شرائح. هذا يوضح الكثير عن جودة رندرفورست وقابليته للاستخدام.

يقدم رندرفورست قوالب فيديو متنوعة لجميع المناسبات ، بما في ذلك العروض الترويجية للأعمال ، والعروض التوضيحية للمنتجات ، وإعلانات الأحداث ، والمزيد. يمكنك أيضًا إنشاء رسومات مثل الرسوم المتحركة للشعار ورؤوس مواقع الويب ومنشورات الوسائط الاجتماعية.

مكتبة قوالب الفيديو من رندرفورست

يمكنك أيضًا إنشاء إعلانات فيديو باستخدام رندرفورست للترويج لمنتجك أو خدمتك على موقع الويب الخاص بك وعلى منصات مثل YouTube و Facebook.

المزايا والفوائد الرئيسية لرندرفورست

أنا أحب الأدوات والبرامج عبر الإنترنت ؛ لست بحاجة إلى تنزيل أي شيء ، وهو أمر رائع. لدى رندرفورست بعض الميزات الرائعة التي أعتقد أنها جديرة بالذكر.

يمكنك إنشاء جميع أنواع مقاطع الفيديو والرسومات باستخدام رندرفورست:

  • للطباعة
  • فيديوهات توضيحية.
  • مقاطع فيديو ترويجية للمنتج.
  • رسوم الشعار المتحركة.
  • مقدمات. وعموميات.
  • عروض الشرائح والعروض التقديمية.
  • إنشاء وتحرير نماذج بالأحجام الطبيعية.
  • ومنشورات وقصص على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تصميم مواقع الويب والعناصر ذات الصلة.

نعم ، لن تحتاج إلى أي أدوات تصميم أخرى بمجرد حصولك على رندرفورست. جودة الفيديو عالية الدقة ويمكنك تنزيل الفيديوهات بدون العلامة المائية من رندرفورست مجانًا.

مكتبة قوالب رندرفورست

هناك الملايين من ملفات الوسائط الخالية من حقوق الملكية في رندرفورست ، لذلك لا داعي للقلق بشأن قضايا حقوق النشر. ويمكنك الاستمرار في استخدام الحساب المجاني طالما أنك لا تحتاج إلى أكثر من 500 ميجابايت من السعة التخزينية ومقاطع الفيديو بدقة 720 بكسل.

دعنا نلقي نظرة على ما تقدمه الإعلانات المصاحبة للفيديو.

ما المقصود بالفيديو المصاحب؟

InVideo هو محرر ومنشئ فيديو عبر الإنترنت قائم على السحابة يساعد الشركات والمسوقين عبر الإنترنت على إنشاء مقاطع فيديو مذهلة في لمح البصر. لا تحتاج إلى أي خبرة في تحرير الفيديو لاستخدام النظام الأساسي.

المراجعات المصاحبة للفيديو
المراجعات المصاحبة للفيديو

ويذهب الفضل إلى واجهة السحب والإفلات ومجموعة كبيرة من قوالب الفيديو المتاحة.

استخدم أكثر من 7 ملايين مستخدم InVideo لإنشاء مقاطع فيديو لوسائل التواصل الاجتماعي والعروض الترويجية وعروض المنتجات والمزيد.

يوفر InVideo أكثر من مليون مورد ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية الخالية من حقوق الملكية والمزيد. يمكنك أيضًا إنشاء رسومات مثل الرسوم المتحركة للشعار ورؤوس مواقع الويب ومنشورات الوسائط الاجتماعية باستخدام InVideo.

الميزات والفوائد الرئيسية للإعلانات المصاحبة للفيديو

باستخدام InVideo ، يمكنك إنشاء أي شيء تقريبًا يمكنك القيام به باستخدام رندرفورست. ويحتوي على مكتبة كبيرة تضم أكثر من 5000 قالب وأطنان من ملفات الوسائط الخالية من حقوق الملكية التي يمكنك استخدامها دون مشاكل تتعلق بحقوق النشر.

الصفحة الرئيسية المصاحبة للفيديو

باستخدام القوالب ، يمكنك بسهولة إنشاء هذه الأنواع من المحتوى المرئي:

  • إظهار المقدمات والشعار
  • إعلانات الفيديو
  • عروض الشرائح
  • عروض الأعمال
  • الدعوات والرغبات
  • العروض والقسائم
  • مجمعات الفيديو
  • الترقيات الويبينار
  • اقتباسات الفيديو
  • شهادات الفيديو
  • عروض فيديو المنتج
  • نماذج العلامة التجارية
  • إعلانات ثنائية وطويلة الشكل

مع الإعلانات المصاحبة للفيديو ، لا حدود لأي شيء سوى السماء. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مدتها 40 دقيقة بعلامات مائية على الخطة المجانية. لكن تجربة النظام الأساسي وميزاته أكثر من كافية.

InVideo VS RenderForest: اختلاف الميزات (2022)

تتوفر العديد من ميزات تحرير الفيديو على كلا النظامين الأساسيين. لكن دعنا الآن نستكشف بعض الاختلافات بين رندرفورست و InVideo.

  • يساعدك InVideo على التعاون مع أعضاء فريقك ، على عكس رندرفورست. يمكنك تعيين أدوار مختلفة لأعضاء فريقك والعمل معًا في مشروع.
  • لا يمكن تقسيم ودمج مقطعين فيديو أو أكثر مع رندرفورست. ولكن يمكنك القيام بذلك باستخدام الإعلانات المصاحبة للفيديو دون أي مشكلة.
  • يحتوي InVideo على ميزة AI التي تساعدك على إنشاء مقاطع فيديو على الطيار الآلي. لذلك إذا لم يكن لديك الوقت لإنشاء مقطع فيديو ، فيمكنك استخدام هذه الميزة ، وسيقوم InVideo بذلك.

بالنسبة لمحرر الفيديو ، كلا النظامين متساويان. يمكنك العثور على جميع أدوات التحرير في InVideo و Renderforest.

RenderForest ومقارنة الأسعار المصاحبة للفيديو (2022)

تقدم كل من منصات التصميم وتحرير الفيديو خطة مجانية إلى الأبد. ولكن إذا كنت تريد الحصول على قسط ، فإن رندرفورست أرخص بلا شك من InVideo.

على سبيل المثال ، رسوم الشهر الأول من InVideo هي 15 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، بينما تبلغ تكلفة رندرفورست 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا إذا التزمت بالخطة السنوية.

خطط تسعير رندرفورست

هناك أربع خطط تسعير متاحة لرندرفورست. السعر صالح للاشتراكات السنوية فقط. وتصل إلى 50٪ عندما تختار الاشتراك الشهري.

خطط تسعير رندرفورست

خطة مجانية: يمكنك الاستمرار في استخدام رندرفورست مجانًا إذا كنت على ما يرام مع 500 ميجا بايت من السعة التخزينية ، ومقاطع فيديو 360 بكسل ، ووصول محدود لمخزون اللقطات والصور. لكن لا يزال خيارًا جيدًا أن تجرب رندرفورست.

حزمة أخف: تبلغ تكلفة الخطة المتميزة 9.99 دولارًا شهريًا وتمنحك الوصول إلى مكتبة أصول ومميزات رندرفورست بالكامل دون أي علامات مائية أو قيود. يمكنك حتى إنشاء موقع ويب متميز على اسم المجال الخاص بك.

الحزمة المهنية: إذا انتقلت من موظف مستقل إلى وكالة كاملة ، فيمكنك التفكير في خطة Pro بسعر 19.99 دولارًا شهريًا للاستمتاع بتخزين 30 جيجابايت ومقاطع فيديو عالية الدقة 1080 بكسل و 5 ملايين لقطة وتخزين الصور بدون مخزون.

شركة: وإذا نمت وكالة الفيديو الخاصة بك ، فيمكنك الترقية إلى خطة الأعمال مقابل 24.99 دولارًا شهريًا لإنشاء مقاطع فيديو غير محدودة تصل إلى 4K مع سعة تخزين تبلغ 50 جيجابايت لكل مقعد. كما أنها توفر لك مدير حساب مخصصًا. ماذا تريد أيضًا بهذا السعر المذهل؟

الحزم المصاحبة للفيديو

يقدم InVideo ثلاثة اشتراكات ؛ أحدهما مجاني والآخر ممتاز. يمكنك الدفع شهريًا أو سنويًا ، حسب ميزانيتك واحتياجاتك.

الحزم المصاحبة للفيديو

خطة مجانية: يمكنك البدء مجانًا باستخدام العلامة المائية المصاحبة للفيديو وفيديو مدته 40 دقيقة. ويمكنك أيضًا استخدام مكتبة وسائط 3M + قياسية و 5000 قالب. هذا ضخم ، لكن لا يزال ، رندرفورست أفضل للخطط المجانية.

خطة عمل : تبلغ تكلفة هذه الخطة 15 دولارًا شهريًا مع إلغاء قفل جميع الميزات ، مثل 60 تصدير فيديو HD1080p و 20 عملية إزالة خلفية و 10 وسائط iStock والمزيد. مرة أخرى ، يبدو رندرفورست كخيار أفضل مع حرية إنشاء مقاطع فيديو غير محدودة.

باقة غير محدودة: إذا كنت وكالة ، فقد ترغب في دفع 30 دولارًا شهريًا للاستمتاع بصادرات فيديو غير محدودة ، و 120 ملف وسائط iStock ، و 40 عملية إزالة للخلفية.

InVideo VS RenderForest: توصيتي

يعد كل من InVideo و Renderforest أدوات تحرير وتصميم رائعة للفيديو. يقدم كلاهما خطة مجانية يمكنك استخدامها لتجربة النظام الأساسي وميزاته. لكن رندرفورست أفضل من InVideo من حيث السعر والتخزين والميزات.

مكتبة قوالب الفيديو من رندرفورست

لذا فإن توصيتي هي الذهاب مع رندرفورست. لذا قم بالتسجيل في النظام الأساسي وابدأ في إنشاء مقاطع فيديو رائعة لقناتك على YouTube والوسائط الاجتماعية وموقع الويب.

شارك هذا المنشور ، ساعد الآخرين واكسب نقاط!

google-playkhamsatmostaqltradent